​​​​​​

كهرباء #عدن تواصل مشروع ربط محطات تحويلية جديدة كهرباء #عدن تواصل مشروع ربط محطات تحويلية جديدة

تواصل المؤسسة العامة للكهرباء فرع عدن، العمل بوتيرة متسارعة، في مشروع رفد دوائر جديدة 33 ك . ف من محطة توليد المنصورة إلى محطة بئر فضل الجديدة ومحطة حوش درهم والدفاع الجوي، بمتابعة واشراف مباشر من مدير عام كهرباء عدن مجيب الشعبي. 

 

واكد مدير المشروع المهندس / احمد عبد الرحمن الجنيد، ان المشروع يتضمن رفد دائرتين من محطة المنصورة الى بئر فضل الجديدة 33/11 ك . ف بمسافة 2.8 كيلو متر، ورفد دائرتين من محطة بئر فضل الجديدة 33/11 ك . ف الى حوش درهم بمسافة 4 كيلو متر، ورفد دائرتين من محطة بئر فضل الجديدة 33/11 ك . ف الى محطة الدفاع الجوي بمسافة 1.5 كيلو متر. 

 

واكد ان المشروع انجز خلال الفترة الماضية، كيلو ونصف من محطة بئر فضل الجديدة الى محطة توليد المنصورة، كما تم انجاز 500 متر من محطة بئر فضل الجديدة الى محطة حوش درهم الجديدة، و500 متر من محطة بئر فضل الجديدة إلى محطة الدفاع الجوي الجديدة.

 

واوضح الجنيد ان مشروع محطة حوش درهم يهدف الى تخفيف الاحمال على محطة دار سعد الرئيسية وعبد القوي التحويلية، فيما محطة الدفاع الجوي ستخفف الاحمال على بئر فضل الجديدة والقديمة ودار سعد الرئيسية، مشيدا بالمتابعة المستمرة من قبل مدير كهرباء عدن وتذليله اي صعوبات تعيق سير العمل بالمشروع.