عدن

وقفة احتجاجية مطالبة باعادة البث الفضائي لقناة عدن

خليج عدن/ خاص

نفذ العشرات من منتسبوا قناة عدن الفضائية واذاعة البرنامج الثاني عدن، وناشطين في منظمات المجتمع المدني، أمس وقفة إحتجاجية امام مبنى القناة بمديرية التواهي بمحافظة عدن، مطالبين باعادة بث الفضائي لقناة عدن.

وقالت المذيعة سحر نعمان ان الوقفة الإحتجاجية جاءت للمطالبة باعادة بث الفضائي لقناة عدن، التي تاسست عام 1964 كاقدم محطة تلفزيون في الجزيرة العربية، لا يعقل اغلاقها اليوم.

المشاركون في الوقفة رفعوا لافتات كتب عليها: لن تخرسون صوتنا.. لا لاغلاق قناة عدن والقرصنة على البث،معبرين عن استنكارهم وإدانتهم الشديدين لوقف تردد وبث قناة عدن الفضائية من قبل المسئولين في المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون.

مكتب صحة التواهي يتسلم درع تكريم من مؤسسة يمان تقديراً لجهوده في تعزيز الخدمات الصحية


الشيخ طارق بن عطاف: القملي أسهم في تطوير خفر السواحل وتعزيز حضورها الإقليمي والدولي


الشيخ عصام هزاع يدعو لعدم الإساءة للسعودية ويؤكد: التحالف شريك استراتيجي


رئيس الوزارء السابق يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء محمد سعيد بن بريك