عدن

اللجان الشعبية ترفع العلم الشطري على ادارة الامن بعدن

خليج عدن/ خاص

 

 

عاد الهدؤ الى مدينة عدن عقب اشباكات متقطعة بين قوات الامن ومسلحين مجهولين في مديرية المنصورة فجر اليوم.

ورفعت اللجان الشعبية التي قدمت من محافظة ابين، العلم الشطري على ادارة الامن وعددا من المرافق الحيوية بمحافظة عدن، عقب توجيه اللجنة الامنية بالمحافظة الوحدات الامنية والعسكرية بعدم تلقي اي توجيهات من قيادات الجيش العليا وتنفيذ اوامر محافظ عدن وقيادات المنطقة العسكرية الرابعة فقط.

الى ذلك مازال بث قناة عدن الحكومية منقطع منذ مساء امس عقب ايقاف البث قبل اذاعة قرار اللجنة الامنية بالمحافظة.

مكتب صحة التواهي يتسلم درع تكريم من مؤسسة يمان تقديراً لجهوده في تعزيز الخدمات الصحية


الشيخ طارق بن عطاف: القملي أسهم في تطوير خفر السواحل وتعزيز حضورها الإقليمي والدولي


الشيخ عصام هزاع يدعو لعدم الإساءة للسعودية ويؤكد: التحالف شريك استراتيجي


رئيس الوزارء السابق يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء محمد سعيد بن بريك