عدن

طلاب طب الاسنان بعدن يطالبون بتغيير العمادة

خليج عدن/ خاص

 

 

 

واصل طلاب كلية طب الأسنان بجامعة عدن، وقفاتهم الاحتجاجية للاسبوع الثاني تواليا، للمطالبة بتغيير عمادة الكلية وسط تجاهل تام من قبل رئاسة جامعة عدن، وهو مادفعهم لمناشدة وزير التعليم للتدخل لحل مشكلتهم.

وردد العشرات من الطلاب والطالبات في كلية طب الاسنان بجامعة عدن، خلال  وقفة احتجاجية أمام بوابة الكلية، اليوم، شعارات: " واجب علينا واجب اسقاط الفساد واجب.. كفاية كفاية ظلم. سرقتم منا اجمل حلم".

وقال الطلاب لـ" خليج عدن ان العمادة بوابة الكلية اوصدت في وجوهههم ومنعتهم من الدخول الى المبنى.

ويتواصل ايقاف الدراسة في الكلية حتى اشعار اخر، وسط مخاوف الطلاب من تاثير استمرار ايقاف الدراسة على تحصيلهم العلمي، خصوصا في ظل تجاهل رئاسة الجامعة وقيادة محافظة عدن لمطالبهم.

الشيخ طارق بن عطاف: القملي أسهم في تطوير خفر السواحل وتعزيز حضورها الإقليمي والدولي


الشيخ عصام هزاع يدعو لعدم الإساءة للسعودية ويؤكد: التحالف شريك استراتيجي


رئيس الوزارء السابق يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء محمد سعيد بن بريك


السلطة المحلية بردفان تناقش أزمة الغاز وتعلن عن إجراءات لمعالجة المشكلة خلال اليومين القادمين