عدن

مصدر: الـ15مليار المضبوطة تابعة لجلال هادي ولا علاقة لها بمرتبات الدولة

خليج عدن/ خاص

اكد مصدر في اللجان الشعبية بالعاصمة صنعاء، أنها تمكنت من ضبط مبلغ أكثر من 15 مليار ريال يمني، في قاعدة الديلمي الجوية وهي في طريقها إلى محافظة عدن (جنوب اليمن).

وقال المصدر: إن الأجهزة الأمنية وبالتعاون من قبل اللجنة الرقابية في مطار قاعدة الديلمي الجوية، ضبطت مبلغ 15 ملياراً و9ملايين ريال يمني، أثناء محاولة نقلها إلى مدينة عدن، مشيراً إلى أنه، ومن خلال المعلومات الأولية، فإن تلك المبالغ تتبع جلال نجل الرئيس هادي ولا علاقة لها بمرتبات الموظفين في المحافظات الجنوبية كما اشيع.

وأضاف، أن مستشار رئيس الجمهورية ورئيس المجلس السياسي لأنصار الله، صالح الصماد، وجه بإعادة تلك المبالغ إلى البنك المركزي اليمني .

الشيخ طارق بن عطاف: القملي أسهم في تطوير خفر السواحل وتعزيز حضورها الإقليمي والدولي


الشيخ عصام هزاع يدعو لعدم الإساءة للسعودية ويؤكد: التحالف شريك استراتيجي


رئيس الوزارء السابق يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء محمد سعيد بن بريك


السلطة المحلية بردفان تناقش أزمة الغاز وتعلن عن إجراءات لمعالجة المشكلة خلال اليومين القادمين