عدن

القاء قنبلة على مدرعة امنية دون ضحايا بعدن

خليج عدن/ خاص

 

القى مسلحون قنبلة يدوية على عربة تابعة للأمن مساء امس بمحافظة عدن، دون ان تخلف اضرارا بشرية.

وقال مراسلنا في المحافظة نقلا عن مصدر أمني ، أن مسلح ألقى قنبلة يدوية على عربة تابعة لقوات الأمن الخاصة خلال محاولتها فتح الطريق بحي كريتر عقب قيام عناصر من الحراك الجنوبي بإغلاق الطريق في مديرية صيرة بمحافظة عدن، حيث لم تخلف القنبلة أي ضحايا في صفوف الجنود؛ عدا بعض الأضرار على العربة التي كانت تقل الجنود".

 

الشيخ طارق بن عطاف: القملي أسهم في تطوير خفر السواحل وتعزيز حضورها الإقليمي والدولي


الشيخ عصام هزاع يدعو لعدم الإساءة للسعودية ويؤكد: التحالف شريك استراتيجي


رئيس الوزارء السابق يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء محمد سعيد بن بريك


السلطة المحلية بردفان تناقش أزمة الغاز وتعلن عن إجراءات لمعالجة المشكلة خلال اليومين القادمين