عدن

جريحان وتلف ثلاث حافلات خلال التهام حريق محطة لتعبئة الغاز بعدن

خليج عدن/ خاص

 

جرح شخصان خلال اندلاع حريق هائل التهم محطة لتعبئة الغاز و 3 حافلات كنت متوقفة امامها في مديرية دار سعد بمحافظة عدن.

وفيما لم تتاكد اسباب الحريق الذي ادى الى جرح شخصين وتدمير محطة تعبئة الغاز بالكامل كما التهم 3 حافلات صغيرة كنت متوقفة امام المحطة، وبحسب اقوال شهود عيان فأن الحريق نشب بالمحطة خلال عملية تعبئة إحدى السيارات، لكنه تفاقم بسبب تأخر سيارات الاطفاء.

وامتد الحريق الذي امتد إلى عدد من السيارات الواقفة في المكان في ظل عدم توفر معدات ووسائل الامن بالاضافة الى تاخر وصول الاطفاء، حيث هرع المواطنون إلى موقع الحريق لإخماده، مطالبين شركة النفط بنقل المحطة من الحي السكني لما لها من مخاطر كبيرة على المساكن والمحلات التجارية المجاورة.

الشيخ عصام هزاع يدعو لعدم الإساءة للسعودية ويؤكد: التحالف شريك استراتيجي


رئيس الوزارء السابق يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء محمد سعيد بن بريك


السلطة المحلية بردفان تناقش أزمة الغاز وتعلن عن إجراءات لمعالجة المشكلة خلال اليومين القادمين


عدن تخنق طموح أبنائها!