عدن

حكم قضائي يلزم مواني خليج عدن بصرف مستجقات عمال كالتكس

عدن جلف/ خاص

 

تم اليوم النطق في حكم القضية العمالية المرفوعة من عمال ميناء عدن للحاويات ضِد مؤسسة موانئ خليج عدن, برقم 42 للعام 1434 ه 2012 م, والمنظورة أمام المحكمة الإدارية برئاسة فضيلة القاضية أنجريد عبد الله, وبحضور محامي العمال أ. عفراء الحريري, ومحامي إدارة العمال (المُدَّعي عليها _ مؤسسة موانئ خليج عدن ) المحامي عرفات الراجحي, ونص منطوق الحكم وأوامره على :

أولاً_ يتم قبول الدعوى شكلاً وموضوعاً.

ثانياً من حيث الموضوع:

1_ إلزام المدّعي عليها ( مؤسسة موانئ خليج عدن ) بصرف المستحقات المالية للمدعيين الخاصة ببدل الموانئ وبدل الخطورة عند التاريخ المحدد لسريان تلك القرارات الإدارية حتى صدور الحكم.

2_ إلزام المدعي عليها بتشكيل لجنة لمراجعة هيكل أجور عمال ميناء عدن للحاويات خلال مده أقصاها شهر من تاريخ صدور الحكم.

3_ إلزام المدعي عليها بدفع غرامات للعمال بسبب الضرر النفسي عليهم.

4_ إلزام المدعي عليها بدفع مبلغ 500 ألف ريال يمني كمخاسير تقاضي وكيِّدية الدفوع.

 

الشيخ عصام هزاع يدعو لعدم الإساءة للسعودية ويؤكد: التحالف شريك استراتيجي


رئيس الوزارء السابق يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء محمد سعيد بن بريك


السلطة المحلية بردفان تناقش أزمة الغاز وتعلن عن إجراءات لمعالجة المشكلة خلال اليومين القادمين


عدن تخنق طموح أبنائها!