عدن

الحراك يحذر من استمرار اعتقال ناشطيه

عدن جلف/ خاص

ذكرت صحيفة "الامناء" في عددها الصادر اليوم الاثنين ان نشطاء في الحراك الجنوبي حذروا من استمرار اعتقال القياديين الشابين خالد الجنيدي وأنور اسماعيل، في الوقت الذي أفرجت فيه السلطات عن طاقم سفينة الأسلحة جيهان 1.

وعبروا خلال حديثهم لصحيفة "الأمناء " عن سخطهم واستغرابهم الكبيرين لاستمرار اعتقال الجنيدي واسماعيل من قبل السلطات الأمنية بمحافظة عدن، على خلفية نشاطهم في الحراك السلمي الجنوبي، فيما صدرت توجيهات عليا للإفراج عن طاقم جيهان 1 التي تم ضبطها بتهمة تمرير أسلحة إلى داخل اليمن، مؤكدين استمرارهم في التصعيد حتى الإفراج عنهما.

صحيفة الامناء

الشيخ عصام هزاع يدعو لعدم الإساءة للسعودية ويؤكد: التحالف شريك استراتيجي


رئيس الوزارء السابق يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء محمد سعيد بن بريك


السلطة المحلية بردفان تناقش أزمة الغاز وتعلن عن إجراءات لمعالجة المشكلة خلال اليومين القادمين


عدن تخنق طموح أبنائها!