عدن

اسرة الصارطي تشكو استمرار احتجزه لدى الامن القومي عدن

عدن جلف/ خاص

شكت اسرة  احمد الصارطي من استمرار الامن القومي بمحافظة عدن، من احتجازه منذ 19 يونيو الماضي دون نقله الى السجن المركزي.

وناشد المحامي/ احمد فيصل الابي وكيل اسرة الصارطي كلا من النائب العام ومحافظ عدن بالزام الامن القومي باحالة المحتجز للسجن المركزي وتنفيذ اوامر النيابة بهذا الخصوص، بالاضافة الى تمكيننا من صورة الملف تنفيذا لتعميم النائب العام رقم 7 لعام 2008م..

وطالب الابي بنقل السارطي الى السجن المركزي او مكان اكثر امنا لكي لا تتعرض حياة المذكور للخطر، وايقاف ما يتعرض له من تعذيب مادي ومعنوي.

 

 

الشيخ عصام هزاع يدعو لعدم الإساءة للسعودية ويؤكد: التحالف شريك استراتيجي


رئيس الوزارء السابق يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء محمد سعيد بن بريك


السلطة المحلية بردفان تناقش أزمة الغاز وتعلن عن إجراءات لمعالجة المشكلة خلال اليومين القادمين


عدن تخنق طموح أبنائها!