عدن

الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدشن اجراءات تنظيم العمل الإعلامي في العاصمة عدن

دشنت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي اليوم بالعاصمة عدن اجراءات تنظيم العمل الإعلامي بالبدء في طباعة بطاقات التسجيل للعاملين في قطاع الإعلام بالمؤسسات الإعلامية في العاصمة عدن والهيئات والمنظمات والاتحادات الإقليمية والعربية والدولية والمتعاونين معها.
وبحسب التعاميم الصادرة من الهيئة بهذا الشأن تنتهي اليوم الأحد الموافق 20 اغسطس 2023 م المهلة التي حددتها للتسجيل، واوضحت الهيئة أنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد كل يخالف هذا الاجراء لتنظيم العمل الإعلامي في العاصمة عدن.
ونشرت الهيئة نموذجا لبطاقتي التسجيل التي ستصرف للاعلاميين وستكون لهم عونا وسندا في تسهيل تنفيذ مهامهم الإعلامية .

ترحيب وأشاده بقرارات رئيس مجلس القيادة بتعيين عدد من الكفاءات الجنوبية في وزارة المياه والبيئة


كاك بنك يبحث آفاق التعاون المشترك مع مستشفى عدن الألماني الدولي


الكشف عن تورط قيادتي محافظتي المهرة وحضرموت بعمليات تهريب وعرقلة الإصلاحات الاقتصادية الشاملة


مكتب صحة التواهي يتسلم درع تكريم من مؤسسة يمان تقديراً لجهوده في تعزيز الخدمات الصحية