عدن

عدن.. الإمداد الدوائي يرفد عـدد من المرافق الصحية بالأدوية والمستلزمات الطبية

بتوجيهات من وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح رفد البرنامج الوطني للامداد الدوائي بالعاصمة  عدن اليوم عدد من المرافق الصحية بالأدوية والمستلزمات الطبية المتنوعة


وافادت الدكتورة سعاد الميسري مدير عام البرنامج الوطني للامداد الدوائي بان البرنامج زود الصيدلية المركزية بعدن بأدوية زارعي الاعضاء والانسولين..فيما رفد مستشفى مصافي عدن بأدوية ومستلزمات طبية متنوعه..مشيرة إلى أن مكتب الصحة في محافظة ابين قد تلقى ادوية خاصة بالأمراض المزمنة ومستلزمات طبية متنوعة
واوضحت الميسري بأن كل من مركز التوليد والمواليد بمديرية صيرة والمركز الوطني لعلاج الاورام بمحافظة شبوة ومستشفى لصبور بمديرية الشعيب بمحافظة الضالع قد تلقوا أدوية ومستلزمات طبية متنوعه.

ترحيب وأشاده بقرارات رئيس مجلس القيادة بتعيين عدد من الكفاءات الجنوبية في وزارة المياه والبيئة


كاك بنك يبحث آفاق التعاون المشترك مع مستشفى عدن الألماني الدولي


الكشف عن تورط قيادتي محافظتي المهرة وحضرموت بعمليات تهريب وعرقلة الإصلاحات الاقتصادية الشاملة


مكتب صحة التواهي يتسلم درع تكريم من مؤسسة يمان تقديراً لجهوده في تعزيز الخدمات الصحية