تقارير خاصة

رئيس الوزراء يعزي نظيره الهندي بضحايا حادث تصادم قطارات بولاية أوديشا

أعرب رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، عن خالص التعازي وصادق المواساة لرئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي والشعب الهندي الصديق، في ضحايا حادث اصطدام قطارات، والذي وقع بولاية أوديشا شرقي الهند.

وعبر رئيس الوزراء في برقية وجهها الى نظيره الهندي ناريندرا مودي، عن بالغ الأسى والالم لهذا الحادث المروع وما نتج عنه من وقوع مئات الضحايا والمصابين.. معبرا عن خالص التعازي والمواساة لذوي الضحايا، ولجمهورية الهند الصديقة قيادةً وحكومة وشعبا، وتمنياته القلبية للمصابين بالشفاء العاجل.

مكتب صحة التواهي يتسلم درع تكريم من مؤسسة يمان تقديراً لجهوده في تعزيز الخدمات الصحية


الشيخ طارق بن عطاف: القملي أسهم في تطوير خفر السواحل وتعزيز حضورها الإقليمي والدولي


الشيخ عصام هزاع يدعو لعدم الإساءة للسعودية ويؤكد: التحالف شريك استراتيجي


رئيس الوزارء السابق يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء محمد سعيد بن بريك