عدن

بدء الدورة التدريبية في العناية الحرجة للأطباء والتمريض بعدن

بدأت بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، الدورة التدريبية في العناية الحرجة أثناء الخدمة للأطباء والتمريض، والتي تنظمها وزارة الصحة العامة والسكان بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية وبتمويل من الحكومة الأمريكية.

ويشارك في الدورة على مدى ستة أسابيع، خمسون متدرباً من الأطباء والممرضين في كلاً من مستشفى الصداقة بعدن ومستشفى ابن سيناء بحضرموت.

وأكد وكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي الدكتور شوقي الشرجبي، أهمية التحصيل العلمي في رفع مستوى الخدمات الصحية .. داعياً إلى الاستفادة من مفرداتها وتبني تطبيقها على الواقع العملي.

أمر قبض قهري بحق مدير ضرائب عدن السابق إثر رفضه تسليم المهام للمدير الجديد


ترحيب وأشاده بقرارات رئيس مجلس القيادة بتعيين عدد من الكفاءات الجنوبية في وزارة المياه والبيئة


كاك بنك يبحث آفاق التعاون المشترك مع مستشفى عدن الألماني الدولي


الكشف عن تورط قيادتي محافظتي المهرة وحضرموت بعمليات تهريب وعرقلة الإصلاحات الاقتصادية الشاملة