عدن

لقاء في عدن يناقش خطة مشتركة لتطوير أعمال صيانة وتأهيل الطرق

ناقش وزير الدولة، محافظ عدن أحمد حامد لملس، اليوم، مع رئيس مجلس صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين الماس، الخطة المشتركة لتطوير أعمال صيانة وتأهيل الطرقات بالمدينة ووضع أولويات المشروعات المراد تنفيذها خلال المرحلة المقبلة.

واستعرض اللقاء، مصفوفة المشروعات المنفذة والجاري تنفيذها وتفاصيل الخطة المشتركة التي تتضمن صيانة وتأهيل عدد من المشاريع، والمعالجات والإجراءات المقترحة لتصريف المياه، بما يضمن إنجاز العمل وفق معايير وخطط مدروسة تلبي احتياجات المشاريع.

وتطرق اللقاء، إلى أولويات العمل في مجموعة من الطرق بمختلف مديريات عدن، وأهمية التدقيق في مناقصات عمل المشاريع والالتزام ببنودها من حيث جودة العمل ومتطلباته والوقت المتفق عليه ومتابعة ومراقبة سير العمل والتعامل مع المخالفات بحزم وجدية وفق النظام والقانون،و اقر البدء بتنفيذ مشروع خط شارع الشهيد الكعبي في مراحله الثلاث، وشارع المعارض في الشيخ عثمان إضافة إلى شارع الخمسين بالمنصورة.

وفي اللقاء أكد لملس والماس، على أهمية إصلاحات البنية التحتية لطرقات المدينة من أجل تسهيل حركة النقل والمواصلات في المدينة..مشددين على مضاعفة الجهود لصيانة وتأهيل وسفلتة خطوط السير والشوارع الرئيسية والفرعية الحيوية في مديريات العاصمة المؤقتة عدن.

أمر قبض قهري بحق مدير ضرائب عدن السابق إثر رفضه تسليم المهام للمدير الجديد


ترحيب وأشاده بقرارات رئيس مجلس القيادة بتعيين عدد من الكفاءات الجنوبية في وزارة المياه والبيئة


كاك بنك يبحث آفاق التعاون المشترك مع مستشفى عدن الألماني الدولي


الكشف عن تورط قيادتي محافظتي المهرة وحضرموت بعمليات تهريب وعرقلة الإصلاحات الاقتصادية الشاملة