من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 29 يوليو 2020 03:09 صباحاً
تقارير خاصة

الداعري مستشاراً لمحافظ محافظة لحج لقطاع الشباب والطلاب..

الجمعة 29 نوفمبر 2019 10:54 مساءً
 
 
اصدر محافظ محافظة لحج اللواء الركن/ احمد عبدالله التركي قراراً قضى بتعيين القائد الكشفي الشاب/ مشعل بن سيف الداعري مستشاراً للمحافظ لقطاع الشباب والطلاب في المحافظة .
 
ونص القرار رقم (29) لعام 2019م لمحافظ محافظة لحج رئيس المجلس المحلي بتعيين القائد الكشفي الشاب/ مشعل بن سيف الداعري مستشاراً للمحافظ لقطاع الشباب والطلاب في المحافظة فيما نصت المادة الثانية بإلغاء أي تكليف أو تعيين سابق .
 
القائد/ مشعل بن سيف الداعري انتُخب مؤخراً في سبتمبر 2019م عضوا لأعلى سلطة كشفية في الوطن العربي وتستمر للأعوام 2019 ـ 2025 م ، وسبق إن تم انتخابه في سبتمبر من العام 2013م مفوضاً عاماً لجمعية الكشافة والمرشدات اليمنية كأول مفوض عام منتخب في اليمن ، كما شغل منصب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة لحج للأعوام 2009 ـ 2013م .
 
وشارك الداعري في رئاسة وعضوية العديد من اللجان التنفيذية والإدارية ومنها عضو اللجنة المنظمة لخليجي 20 ورئاسة العديد من لجان المخيمات والمراكز الصيفية ، وعضو اللجنة الوطنية لإعداد استراتيجية الشباب ، كما عمل مستشاراً للعديد من الجهات والمنظمات المحلية والعربية والدولية .
 
هذا ويعد القائد مشعل الداعري من القيادات الشبابية والكشفية المتميزة على المستوى الوطني ولمع نجمه مؤخراً كأحد ابرز القيادات الكشفية على مستوى الوطن العربية وله العديد من المشاركات في عدد من المؤتمرات والمخيمات الإقليمية والدولية وعضوية عدد من المنظمات .
 
كما إن الداعري تربطه علاقات اجتماعية طيبة مع مختلف الأطياف والتوجهات والانتماءات السياسية والاجتماعية في كل ربوع اليمن ويحظى بحب واحترام الجميع ، وقد كان مساهماً فاعلاً في حل الكثير من القضايا الاجتماعية والإنسانية وإصلاح ذات البين في تحقيق السلام المجتمعي والتعايش الإنساني .
المزيد في تقارير خاصة
الأكثر قراءة
مقالات الرأي
  يتساءل كثير من القادمين من جمهورية مصر، لماذا الصمت والسكوت المطبقين على الأستاذ خلدون مدير مكتب
  بعد جائحة كورونا وما خلفته من كوارث إقتصادية على شركات ودول فإن قطاع الطيران والسياحة كان هو الخاسر
عندما طلي وجه ميريام فارس وتانيا صالح باللون الأسود أعتبرت الممثلة الفلسطينية السمراء مريم أبو خالد هذا
  أصبح حديث الشارع اليوم يكمن في غموض الأوضاع في المشهدين السياسي والعسكري في البلاد ويقف المواطنون حيارى
قال تعالى (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم واصبروا إن الله مع الصابرين) صدق الله العظيم وليحذر الجميع اشعال
اتبعنا على فيسبوك