من نحن | اتصل بنا | الأحد 22 سبتمبر 2019 04:50 مساءً
تقارير خاصة

كشافة اليمن تدعو الى انتخاب الداعري في اللجنة العربية

الأحد 08 سبتمبر 2019 01:36 صباحاً

 تستعد اليمن لاستعادة مقعدها في اللجنة الكشفية العربية، من خلال انتخابات اللجنة الكشفية العربية ضمن فعاليات المؤتمر الكشفي العربي إل( 29) والتي ستقام  بجمهورية مصر العربية  في شرم الشيخ  بمشاركة الجمعيات الكشفية العربية وذلك بعد غياب طويل فاق العشرة أعوام.

وتأتي عودة بلادنا إلى اللجنة العربية عبر ترشيح القائد مشعل بن سيف الداعري مفوض عام جمعية الكشافة والمرشدات الذي يحضى بحب وتقدير شباب الوطن فهو شخصية معروفة في البلاد بأنه صاحب رؤية شبابية فاعلة في المجتمع .

ودعا وائل قباطي عضو مجلس إدارة جمعية الكشافة مدير إدارة الإعلام الأخوة العرب قادة الوفود الى انتخاب القائد الداعري باللجنة العربية نعتبره بلسم فوق جراح الوطن ودافعا قويا نحو إعادة تأهيل الكشافة اليمنية التي عانة الكثير من الجور والظلم ووقوف الأخوة القادة العرب مع اليمن هو جميل فوق رؤوسنا لن ننساه لمساعدتنا بتواجدنا باللجنة العربية حتى يتسنى لنا إعادة البناء، مؤكدا ان عضوية اللجنة تمثل اليمن الذي أحب كل الدول العربية بدون استثناء .

وفي سياق متصل ضمن فعاليات المؤتمر وتكوين لجنة العاملة  تم خيار القائد وضاح محمد نعمان المدير المالي والإداري للمفوضية العامة للكشافة والمرشدات اليمنية ضمن لجنة صياغة القرارات في المؤتمر الكشفي العربي التاسع والعشرين.

يذكر أن اليمن له أكثر من عشرة أعوام خارج اللجنة العربية وخير هدية تهدى من الأخوة العرب للشعب اليمني عموما والكشافة خصوصا.

المزيد في تقارير خاصة
الأكثر قراءة
مقالات الرأي
قال تعالى (ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم واصبروا إن الله مع الصابرين) صدق الله العظيم وليحذر الجميع اشعال
! يتساءل الكثيرون ما سر استشراء الفساد في كل مفاصل حياتنا لكن الغريب والعجيب ان يطال الفساد شريحة من المجتمع
١_ فتح الطريق الرابط بين الضالع وعدن بعد ايام من إغلاقه في وجه ابناء الضالع من قبل مسلحين في الحبيلين بردفان،
 طويت أزمة سقطرى المفتعلة بحكمة اماراتية وحنكة سعودية، أفشلت مخطط اللوبي الإخواني المهيمن على الشرعية
  لا ندري سر الاهتمام الذي يوليه رئيس الوزراء الدكتور/ أحمد عبيد بن دغر بأحمد علي عبدالله صالح ومطالبته
اتبعنا على فيسبوك