يناير وبشارة النصر للجنوب

انه يناير ذكرى التصالح والتسامح الجنوبي الذي جعل شعب الجنوب من هذه المناسبه يوم تاريخي تسطره الاجيال القادمة بعناوين التاخي والتماسك والاصطفاف الجنوبي يومآ ليس كأي يوم بل يومآ يجمع في طياته شعب بكامله يصرخ وبصوت واحد انا الشعب انا الثورة التي لاتقهر انا الجنوب فمن يسمع هتافاتي..

نعم انها عدن اليوم ترقص فرحآ على انغام يناير الحاضر يناير التحدي والصمود يناير المستقبل المشرق للجنوب فلبو النداء احرار وحرائر الجنوب وهلمو بالزحف صوب العاصمة عدن هناك وفي ذلك اليوم التاريخي العظيم ال13 من يناير سيكون للشعب الجنوبي الكلمة الفصل في استعادة دولته المغتصبه من قبل كهنوت الاحتلال اليمني المتخلف ..

فسارعو بالتوجه الى عاصمتكم السياسيه عدن حيث وانه كما تلاحظون اخوانكم احرار الجنوب اهالي عدن الحبيبه يعملون ليل نهار من اجل استقبالكم بالمكانه والمظهر الذي يليق بكم يامن تزحفون على الاقدم وتشقون الصعاب من اجل وصولكم الى مكان الحدث الجنوبي الكبير ذكرى المليونيه الثانيه للجنوب ال13 من يناير الحالي ..

هناك ستكون رسالتكم هي الاقوى وسيفهمها العالم اجمع وخصوصآ تلك الأذان التي لم تصل اصداء مليونية نوفمبر الى مسامعها انه يومآ لكسر حاجز الصمت والتضليل اتجاه ثورتكم التحرريه الخالدة فلبو النداء بكل ما استطعتم من قوه..

ولتظهرو للعالم وللاحتلال مداء صلابتكم واصطفافكم في مثل هذه المواقف والمراحل الحساسة من عمر ثورة الجنوب التحررية السلمية

        بقلم / محمد مثنى عبيد الشعيبي

        ناشط سياسي واعلامي جنوبي

           حيدر اباد / الهند

مقالات الكاتب