أوقفوا القتل أولا ,حاكموا الجناة

334

محمد ,ومروان استشهدا اليوم وصلاح ورفيقه بالمستشفى مصابان , وفيروز أمس ,,, الإستهانه بحياة الناس بعدن مستمره ,ومحاولات الإقناع بالحوارمستمره ,,ماجدوى حوار السياسي , مع قمع المواطن ؟ عسكري من ذمار يبيع قات يختلف مع مواطن يجيب ,طقم عسكر بلباس مدني ,ويأتي لبيت المواطن , بدون أمر قضائي ولا أعتبار لشيء , يريد اخذه واخذ سلاحه ,ومواجهه وقتل , الهمجيه بشعه ,وتكون ابشع ,عند

ما تكون سياسة وممارسه وسلوك .

أين الجناه ؟من هم ؟ ومن وراء هذا السلوك ؟ لم يحاسب جناة فيروز ,فشجع حناة اخرين ,وستستمر الحكايه ,مالم ترتفع الإصوات ضد من يسلبون حياة الناس , مالم نرفض السلوك , مالم يحاكم الجناه , مالم نرفض الظلم والهمجيه ,والعنف والقوه , مالم نصرخ هذا هو مادمر الوحده ,وحدة النفوس ,والقلوب , ولا قيمه او معنى لوحدة جغرافيا ياهؤلاء .,والعنف يولد العنف ولا يضيع قضيه .

كان الموشكي يقول : ردوا الحقوق لأهلها أن الحياة هي الحقوق ,مازال علينا ان نهتف اليوم ان الحياة هي الحقوق .

ياهادي .ياحكومه , يا أحزاب , ياساسه يالجنه ,أولا إحترام الحياه والحقوق , لامبرر للصمت على استمرار هذا الجرائم أنه تواطؤ ,ولامعنى للحوار ,أوقفوا القتل أولا ,حاكموا الجناة .

محمد ليس اول شهيد في عائلة الشهيد قائد علي صلاح ,بل ربما ال7او ال8 , وصلاح أخوه صديق واعي عرفته هنا , ثائر يحلم بوطن حر مستقل ,يرفض الظلم .,لما على هذا الأسره أن تدفع كل هذا الثمن ,ومن اجل ماذا ,وفي سبيل من ؟ يا الله , اعصم قلوبهم .

شفاك الله ياصلاح ورفيقك ,المراره كبيره ,والألم كبير , من أجل الشهداء ,والجرحى , من اجلك ياصلاح , من اجل الإنسان , من أجل عدن ,من اجل اليمن