الى قادة الجيش اليمني في السعودية

331

أيها  القادة  العسكريون  اليمنيون في السعودية الشعب اليمني يتساءل !!!  يوجه اسالته اليكم وانتم عاكفون في السعودية تنتظرون الاوامر وتتلقون التوجيهات وتنتظرون التبريكات والرضاء لتعودون مستعدين للتنفيذ المهام التي ستوكل اليكم من قبل اربابكم في السعودية  اين هو وطنكم ؟؟  ومن هو عدوكم ؟ ومنهم اهلكم ؟  ومن الذي يدفع لكم ؟ ومن الذي امركم بالسفر الى السعودية ؟ ومن دفع  تكاليف سفركم  الى السعودية ؟ عن اي وطن تدعون حمايته ؟  وعن اي ارض تدافعون عن سيادتها ؟

الشعب اليمني يتساءل عن دور الجيش اليمني ؟  عن دوركم انتم  قادته العسكريين  الذين يتواجدون حاليا في السعودية لتنفيذ أوامرها وتطبيق احكام العائلة السعودية التي تحكم بها على المواطن اليمني بالقتل والنكال  بايديكم  التي تخضبت بدماء اليمنيين ومارست كل انواع القتل البشع للمواطن اليمني في الشمال والجنوب ؟ الشعب اليمني الذي اوكل اليكم قيادة الجيش وحماية الوطن الشعب اليمني الذي أثر الجوع  المميت  مقابل بناء جيش يعتقد بسذاجته أنه سيكون حامي حمى الوطن من العدو الخارجي , الشعب اليمني  حملكم مسئولية حماية أوطانهم  من المعتدين فتحولتهم انتم الى أدوات لتنفيذ أوامر المعتدين على ابناء اليمن ؟؟ دفع لكم الشعب اليمني خيرات ارضه من قوته الذي كان احوج اليه  ليسد رمقه من أدنى حاجياته مقابل توفيركم  له حماية ارضة التي كنتم انتم الممهدين والمساعدين والمساندين لأعداء  .

يا قادة الجيش في السعودية الجيش اليمني الذي شوهوتوا صورته ، ومرغتوا هيبته ، ودنستوا كرامته  أصبحت المؤسسة العسكرية وكرا للفساد وحامية لأشخاصكم  وخدام لدول أجنبية وتناسوا قضية الوطن .

يا قادة الجيش المجتمعون في السعودية ما الذي ستعودون به من السعودية التي تقتل اليمنيين الجاوعين في حدودها؟

يا قادة الجيش المجتمعون في السعودية ما هي حربكم الجديدة ؟ الى اين ستوجه اسلحتكم ؟ واي اليمنيين ستستهدفون ؟ ما الذي سيطلبون منكم عائلة ال سعود؟ يا قادة الجيش في السعودية هل تعتقدون بأنكم سوف تنجحون في تنفيذ المهمة التي أوكلت اليكم من قبل اسرة ال سعود؟ ما الذي سوف تبررون لاسيادكم في السعودية فيما لو فشلتم في تنفيذ ما اتمرتم به ؟ انتم خزي وعار علينا نحن الشعب اليمني , وقاحتكم وانتم تنفذون اوامر الاسرة السعودية تجلب الغثيان.

أيها  المواطن اليمني المخذول من قبل قادة جيشك  أنت واهم ؟  انت لا تملك جيش ؟ قادة جيشك عبارة عن غفر عند ال سعود وفي يد من يريد قتلك وتشريدك وتدمير منزلك في الاسرة السعودية ؟ كل ما تملكه هو عدو لك يتربص بك ينتظر الاوامر من اسيادة القاضية بشنقك ؟ ما ترونه من معسكرات والويه وقادة عسكريين ومسميات أصبحت خزي وعار ؟في الوقت الذي كان يجب ان تكون عز وافتخار ؟ قادة الجيش اليمني عبارة عن يد للمحتل والمعتدي الخارجي , ينفذون اوامره ويمتثلون لأوامره , ويمهدون له لضربك في ارضك .

أيها  المواطن  اليمني  عدوك قادة  جيشك  ؟ من يقتلك هو من يحمي المحتل في قاعدة العند ؟ من يقتلك هو من ينفذ أوامر الاسرة الحاكمة في السعودية ؟ من يقتلك هو من تتضمر جوعاً من أجل بناءه  أنهم قادة جيشك الغير وطنيون  , أيها المواطن اليمني عليك  أن تحمي أرضك بنفسك من عدوك الذي دفعت له قوتك وأنت في امس الحاجة اليه ؟ ايها المواطن اليمني عليك  أن لا تسكت  على هؤلاء الذي خانوا  ارضهم وباعوا  اوطانهم وأباحوا أعراضهم وخدموا أعدائهم .

أيها الجندي  المخدوع بقادته تمرد ولا تطع الاوامر , مهمتك حماية اليمنيين مهمتك حماية الوطن مهمتك الدافع عنها !!  لا تنخدع بقادتك لا تمتثل لاوامرهم القضية بقتل اخوانك ؟ اذا كانوا  هولاء هم قادتك ومن تطيعهم ومن تنفذ اوامرهم ؟ عليك  أن تبحث عن عمل شريف  تعول به اسرتك ؟ الخدمة العسكرية التي انت عليها مع وجود هولاء الخائنون أصبحت غير شريفه ؟ قادتك العسكريين حولوا مهمتك  من حماية الوطن من العدو الخارجي الى تنفيذ خطط ومشاريع خارجية .. الكلمات التي تتلقونها  دائما في كل طابور صباحي داخل المعسكر كذب وافتراء عليك ؟ .

أيها  الجندي مهمتكم ليست وطنية ولا تخدم الوطن اذا كانت طاعة لهؤلاء وتنفيذ اوامرهم  ؟ ايها الجندي أنت تقتل إخوانك ؟ أيها الجندي الاوامر التي ستعطى لك بعد عودة قادة الجيش من السعودية هي لقتل اليمنيين  ؟  ايها الجندي عدوك يحتل ارضك وقادتك يساعدونه على الاحتلال ويستخدموكم لتسهلوا لهم نقل السلاح والعتاد الذي يقتل به اليمنييون ,  المحتل موجود في اليمن وقادتك  يخدمونه ويحملونكم مسئولية الدفاع عنه وتامين طريقة في ارضك ؟ ليقتل اخوانك ليقتل ابناءك واسرتك

ايها الجندي اصحبت  اليوم وأنت ورفاقك في كل الدوائر العسكرية تحت قيادة هؤلاء جيشنا هزيلا خاويا يتخبط  دون بصيرة ولا هدف  فقدتم العقيدة القتالية. فكيف ستقاتل ولا قضية  لك سوى قتل اليمنيين وتمهيد للمحتلين وحماية المنتهكين للسيادة الوطنية ؟

الجيش بقيادة هولاء عبارة عن  جيش سعودي  قادر على حماية العائلة السعودية ومكتسباتها وتنفيذ أجندتها وقتل المواطنين اليمنيين الذين تعتبرهم الاسرة السعودية ألد أعدائها .

مقالات الكاتب