العاقل وأعداء النجاح

279

نعم ان الاستاذ جمال ناصر العاقل محافظ محافظة ابين لدية امكانيات وطموح وحيوية وإخلاص لإخراج ابين وابنائها من معاناتها وتوفير الشكل الذي يليق بابين الخير والعطاء من خلال اشرافة المباشر وتفقده المستمر لإعادة الحياة الطبيعية الى كل ابناء ابين الذي افتقدها منذ اكثر من عام بسبب تلك الشرذمة المؤجرة اصحاب النفوس المريضة ( اذيال الشريعة ).

فانا وغيري مهما نكتب عن هذا المحافظ البطل والطموح لن نعطيه حقه في اخلاصة الكبير في تطوير المحافظة ووفاه وجبة للغير والتطور في شتى المجالات ويكفي محافظة ابين فخرا واعتزازا بهذا الرجل البطل الذي تولى المحافظة في اصعب ظرف وتكالبت علية العناصر الحاقدة والمريضة التي لا تريد للمحافظة الخير والتطور ولكنة بحنكته لم يقتنع الى بما كان يمليه علية ضميره الحي وحسه بمستوى المسئولية الوطنية التي اوكلت علية من القيادة السياسية ولكنة كان حسن الاختيار ونعم القرار الذي اتخذه ابن العاقل وهو الذهاب الى ميدان المعركة والمشاركة مع اخوانة وابنائها في الصفوف الامامية بمديرية لودر الباسلة لحر تلك الشرذمة المريضة (القاعدة)ومن ثم تطهير كل شبر تراب من ابين من دنس العمالة والخيانة لأنصار العار والخزاء .

وأنا اكتب عنة اليوم ليس من سبيل المديح بل هذه حقيقة ويجب ان يعرفها القاصي والداني وان يكتب اسمه (جمال ناصر العاقل )بأحرف من ذهب لامعة لتكون عبرة لكل من يقود ابين .

وان هذه هي كلمة حق لابد ان تقال في شخص هذا الرجل البطل الشامخ شموخ جبال مران وانه غير عادي مهما تكالبت علية مراكز القوى الفاسدة التي لاتهمها سوى مصالحها فقط .

فأتمنى من الجميع الوقوف الى صفة والحفاظ على كل تراب من ارض ابين خاصة واليمن عامة وعدم السماح لأصحاب النفوس المريضة لتربص بنا مهما كانت العواقب والتضحيات ويكفينا الدرس الذي تلقيناه اكثر من عام ضحية التهجير من مضاجعنا .

لان ذلك مسئولية الجميع والحفاظ عليها والوقوف ضد الفاسدين والعابثين حتى لا يعبثوا بخيرات المحافظة على هواهم دون حسيب او رقيب فالى الامام يا ابن العاقل فلا تخيفك خفافيش الظلام انهم ذاهبون ويبقوا الرجال المخلصون امثالك .