كفى تظليل ايها الانفصاليون

241

نعم كفى أيها الانفصاليون إنكم تمارسون الانفصال علينا منذ عام 90 ولم تتوحدوا مع الشعب الجنوبي

بل توحدتم مع الأرض الجنوبية وافصلتم الشعب الجنوبي لما ارجع إلى الماضي فكل الجنوبيين يعلمون

إنكم فصلتونا عن تاريخنا وهويتنا وتراثنا وحتى ثورتنا 14اكتوبر المجيدة تم فصلها مننا ونسبت انه امتداد للثورة الام 26 سبتمبر مثلما تم نسب الجنوب إلى الوطن الام وأصبحنا نحن الفرع وهم الأصل في كل شي حسب زعمكم.

سأتحدث عماحصل اليوم في ذكرى 13 يناير التي حوله الجنوبيون إلى يوم للتصالح والتسامح ودفن الماضي بكل جروحه واخذ العبرة منة ومن وقف خلف تلك الأحداث ويحاول إن يغذيه منذ 86الى اليوم ولكنه فشل أمام إرادة وسمو الشعب الجنوبي

سارعت مواقعهم الإخبارية بمختلف اطيافها حيث نقل البعض اشتباكات بين الحراك والأمن أو احتكاك المحتجين بالقوات الأمنية وغيره من المسميات الكثيرة التي لم نشاهدها على مرور عام من انطلاق ربيع الثورات حيث يتم الرد على اعتداءات الأمن في صنعاء وتعز وغيره بقذائف الهاون وجميع الأسلحة وتقسمت الشوارع وتحولت إلى متاريس والاشتباكات لليل نهار.

ولم يطلق عليهم احد المسميات بل نسمع اعتداء قوات الأمن على الثوار وحماة الثورة وهو واضح انهم فصلو لنا قوانيين خاصة وماهو مسموح لهم ممنوع علينا.
بالرغم ان اليوم لم نشاهد أي شيء من تلك التي في صنعاء وغيره بل كان مهرجان سلمي مع أنه لنا الحق في الدفاع عن أنفسنا بكل الوسائل لكن لم يحصل شيء ومثل ماتحدث الأخ خالد ألكثيري لقناة عدن أتينا من حضرموت للمشاركة في ذكرى التصالح والتسامح والتزمنا بالنهج السلمي الذي اختاره الشعب منذ 2007 ولن نحمل اسحلة ولااحمل غير هذا الطاقية مكتوب عليها لبيك ياعدن ياعاصمة الجنوب فقط ومثله كل المشاركين من عدن وخارجها كان مهرجان سلمي جسد مبدأ التصالح والتسامح على الأرض.

والنقطة الثانية تم نزع صفة شهيد من كل مواقعهم الإخبارية ووصفوا الشهداء انهم قتلى بينما من سقط في صنعاء وتعز وأرحب وغيره هم شهداء والبعض منهم سقط وهو في متاريس المواجهة أو في هجوم على مكسرات الأمن ولكنهم شهداء بحسب قانونهم الانفصالي.

ولكن تلك الأفعال لم تزيدنا الا اصرار وتبين لنا كثير من الحقائق ولمن من لازال منا يصر بالدافع عن الانفصاليين الحقيقيين

( مواقع إخبارية تتبع احد الأحزاب التي انشاات بعد الوحدة خصيصاً للجنوب وشركاء في حرب 94 أصبحت تبث أشياء مسمومة ورائحة الفتنة والتضليل تفوح منها نقول لهم إن الفضاء أصبح مفتوح وليس باستطاعتكم تغطية الشمس بغربال الكذب والتضليل واحد تلك المواقع يحمل اسم عدن ولذالك ننصحهم بتغيير اسم الموقع إلى اسم حزبهم لان تلك الاعمال لاتليق باسم عدن بل تليق على حزبكم )

(كلمة انفصال لاتتصل بالجنوب مثلما يطلقونه علية لان الجنوب لم يكن ملحق حتى ينفصل )