إلى القادمين من بوابة جمعة الكرامة

148

 من بعد جمعة الكرامة ووسائل إعلام حزب الإصلاح تنقل تصريحات ثورية لنفس الأشخاص ونفس الوجيه ومن مساء يوم الأربعاء إلى ظهر الخميس ورسائل الصحوة موبيل لم تتوقف عن نقل تصريحات الثائر نصر طه فهل كان طه خلال السنوات الماضية  في مهمة جهادية كلفه بها حزب الإصلاح في وكالة سباء لتظليل على الرئيس المخلوع  صالح ؟!!! الذي تفرعن وصدق مقالات نصر طه و أمثاله ممن أوحوا له  بان شعبيته تفوق شعبية الشهيد المرحوم إبراهيم الحمدي و مقاله  "لماذا صالح"  و انه الشخص الوحيد القادر على إدارة البلاد حتى تأتي وسائل إعلام الإصلاح اليوم وتقدمه لنا كثائر عظيم  لا غبار عليه ؟ أم أن حزب الإصلاح لا يستطيع أن يعيش إلا تحت قبعة فندم وجنبية شيخ وعباءة مطبل أو نافذ تاركاً الثوار الحقيقيين والشرفاء في الأرشيفه يتضرعون الم وحسره لا يخرجهم حزبهم  إلا إلى فوهة بندقية يحملها شيخ نافذ اختلف مع الحزب او بلاطجة صالح ؟

لا اعرف أين حزب الإصلاح من الثائر عبدالله دوبله, وعبده محمد سالم ورشاد الشرعبي, وسمير جبران, راحج بادي وعدنان العديني, وعبدالستار بجاش وآخرين عندما كان نصر طه يقتسم الغنائم مع المخلوع و المعتوه صالح مقابل تفرغه لنيل و الكتابة ضد الحزب الاشتراكي العظيم وحزب الإصلاح العريض و النيل من الشرفاء المعارضين للمخلوع وسياسته التدميرية, و في وقت كان شباب و صحفيين الإصلاح يكافحون من اجل مستقبل اليمن ومستقبل حزبهم العريق ذات الشعبية العريضة التي تغنيه عن التمسك بهذه الثقالات التي تعيقه تاركاً شبابه  الذي يفتخروا بحزبهم وارتضوا به في الشدة والرخاء ونفتخر معهم كمستقلين بهذا الحزب الذي  ضم كوكبه من الصحفيين والمبدعين المؤمنين من كل الاتجاهات والمناطق والمذاهب وبأفكارهم المستنيرة التي يحملونها وبشعبيته التي وصلت من أقصى اليمن إلى أقصاه والتي نتخوف من تآكلها و ذوبانها  قبل أن يصل إلى الحكم ما لم يجدد  في أشخاصه وأفكاره ويستبدل هذه  الثقالات  بشباب وثوار من وزن الريشة.

لم يعد مقبولاً اليوم ان تكون جمعة الكرامة التي سفكت فيها دماء الشهداء الإبطال والتي هزت أركان النظام جسراً لعبور الفاسدين وشركاء صالح في التدمير إلى شاطئ النزاهة وان نصدق ان مشاعرهم قد تحولت فجاءت إلى سويسريين ويابانيين في وطن تراق فيه الدماء بشكل يومي  و مع ان  استقالتهم قد كفرت عن ذنوبهم فذلك لا يعني  أنهم أصبحوا الثوار والوجوه المشرقة لثورة المباركة التي أسقطت أقذر نظام حكم اليمن وشبه الجزيرة العربية .

أقول للأخ نصر طه ان كتابك عن صالح  و مقالتك ومقارنتك المعتوه صالح بالشهيد الحمدي ومقال لماذا صالح ناهيك عن تأليفك كتاب حول الرجل هي مجزرة حقيقية في حق التاريخ اليمني وتزييف لوعي الأجيال القادمة.

 و أقول لسويسريين واليابانيين الذي عبروا الشاطئ من بوابة مجزرة جمعة الكرامة  أين كنتم من دم الشهيد صلاح الروعي الذي قتل بأروقة البحث الجنائي في أب وتم الرقص فوق جثته ثلاثة أيام حسوما؟!!!! وأين كانت مشاعركم من مقتل الطبيب الشهيد درهم الراشدي في غرفة عمليات مستشفى جامعة العلوم وتم دفنه بعد ما يقارب تسعته الشهر؟!!! وأين كنتم من المجازر التي ارتكبت في حق أبناء الجنوب في الشيخ عثمان والضالع وحضرموت ومن الدماء التي تم إراقتها في غزوات الحوثي ضد أبناء القوات المسلحة تحت شعاره المضحك المبكي" الموت لإسرائيل"  وكذلك الأبرياء من أبناء صعدة الذين سقطوا في معارك الجيش العبثية الذي حولت انتصار القوات المسلحة وقتل المدعوا حسين الحوثي وإحضار أسرته إلى صنعاء إلى هزيمة نكراء لن تزول أثارها النفسية على أبناء القوات المسلحة الا بمحاكمة طرفي الصراع من أصحاب المشاريع القذرة ؟!!!!! و نقول لكم أين كانت هذه المشاعر الإنسانية الطيبة  عندما  قلعت عين مدير عام المرور أمام أسرته وأولاده على يد شيخ محترف؟!!!! وكم هي المجازر و الألم التي شهدتها اليمن طوال 33عام دون ان نسمع صوتكم حتى تقفزون هذه القفزات العظيمة من باب انضمامكم إلى الثورة  في الشوط الإضافي الذي حكمت قيادت المشترك على الشباب ان يلعبوه رغم انتصارهم في الوقت الأصلي للثورة ؟!

  و أقول لكم  كمواطن بسيط إذا كان  الثوار قد صاحوا وبصوت عالي " حياكم بكم " و تحملنا ضجيجكم وشطحاتكم ومشاعركم الثورية  إلى أن سقط المخلوع وتقطعت مراكز قوته ورميت بالجزم  وكوني كنت واحد ممن دافعوا عن ثوريتكم في الحلقة التي نظمها منتدى التنمية السياسية في خيمة الصحفيين من باب وحدة الصف وتمزيق قوى صالح  فإننا  ناشدكم و بحق الله وبحق الأموال التي جنيتوها من قوتنا اليومي خلال حكم المخلوع ان تتركوا فرصة للوجوه الجديدة في أحزابكم تعبر وتحكم كونها لم تتلوث في الماضي, أو أن تتم محاكمتكم عن أقوالكم و أموالكم  وطريقة إدارتكم  وفي حالت تبرئتكم اشطحوا واقفزوا للحكم كما تريدون وإلا فان الجميع  سيقوا لكم شكر الله سعيكم وتقبل الله توبتكم  وتم قبول ثوريتكم ولكم الحق في التعبير و العيش مثلكم مثل أي مواطن أصاب وأخطاء ولكن اتركوا الفرصة للوجيه الجديدة في أحزابكم, و قد حان الوقت  لنعاتبكم  ونصرخ بصوت العالي "نريد يمن جديد" نريد تغيير في كل شيء نريد ثورة في المؤسسات في الأحزاب والشعب يريد.

[email protected]