"أمين الذراع" يعيق استعادة الدولة

كنت لا أنوي الخوض في هذا الجدال الإعلامي الذي أصبح يزعجنا نحن المواليين للانفصال وما بالك بالمعارضين الذين يستفيدون من هذا الخطاب العبثي الذي يخلق فجوة كبيره بين شرائح المجتمع الجنوبي،قد لا يشاهد البعض تبعاته اليوم ولكن سيعرفون تبعاته مستقبلا.

 

منذ أيام اشاهد حملة على "امين الدراع" صورة البعض على أنه زعيم كبير بيده استعادة الجنوب أو بقاء الوحدة ،وللاسف البعض يصدق كل ما يقال !.

 

كنت اتمنى أن يكون الخلاف مع "امين" بشأن قضية الجنوب ولكن كل هذه الزوبعه من أجل قطعه ارض بحسب ما عرفت ،ولذلك تحول "امين الدراع" إلى شيطان كبير وتم انتزاع الجنسية منه وأصبح ليسى من أبناء عدن ولا احد يعلم بأنه من أبناء الشيخ عثمان.

 

كان يبيع خمر ولكن تاب فهل تحرمون التوبة التي شرعها الله سبحانه وتعالى الذي ذكرها في كتابة الكريم 

 

(إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا وَأَصْلَحُوا وَبَيَّنُوا فَأُولَئِكَ أَتُوبُ عَلَيْهِمْ وَأَنَا التَّوَّابُ الرَّحِيمُ) صدق الله العظيم.

 

برغم أن إذا كان استمر في بيع الخمر فسيجد من يحميه ولكن، عندما أراد أن يكون مستثمر لم يروق للبعض ذلك.

 

هذا الخطاب لم يستهدف "امين" بل استهدف الكثير من أبناء الجنوب الذين جنوبيتهم أكثر من جنوبيتنا جميعنا، وهذا الخطاب يخدم أعداء الجنوب ولكن بعض قومنا لا يعلمون.

 

اريد ما يثبث أن "امين الدراع" ناهب للاراضي وانا اول من سيكتب عليه ولكني اعلم مما لا يجعل مجال للشك بأنه لم ينهب متر في عدن الان او سابقا.

 

ولكونه من عدن لا يستطيع أحد أن يناصره ويقول الحقيقة كما هي، وانا وغيري يعملون من تورط في نهب الأراضي ولكن أنا وغيري لا نستطيع قول الحقيقة للعديد من الاعتبارات الذي يعرفها الجميع.

 

ولكني على ثقة بأن عدن تحترم من يحترمها ولا تسامح كل من يظلمها وكل من نهب ارض بغير حق سيخرج منها خائب ، والله يمهل ولا يهمل،فقد خرج "مهدي مقوله" وكل الشماليين الذين نهبوا الاخضر واليابس بعد عام 1994م واين هم اليوم ، وليعلم كل ظالم بأنه سيلحق بهم.

 

"امين الدراع" الكثير يعرفه بأنه شاب صاحب اخلاق ويقدم للفقراء والأيتام مالم يقدمه أحد في كل المراحل ولم يكون يوما ضد القضية الجنوبية والقيادات الجنوبية الذي قبل حرب 2015م يعلمون ذلك ولا داعي أن أخوض في التفاصيل!

 

من حقكم أن تختلفوا معه ولكن على أن يكون الاختلاف بشرف واخلاق فهوا معه أسرة تتأثر بما تسمع وتقراء اثقو الله .

 

وننصح الانتقالي أو من يدعي بأنه قريب من الانتقالي وحريص على الجنوب أن يتبنى خطاب عقلاني أو حتى شبه عقلاني خطاب يجمع بيننا ولا يفرق ، ونصيحتي التي اقدمها لكم بأن الناس بدأت تضيق درعا من بعض السلوكيات التي أصبحت لا تخفي على أحد و الفجوة تزداد كل يوم عن الي قبله .

 

انا اراء في المجلس الانتقالي الجنوبي الامل لكل جنوبي فلا تجعلونا نخسر هذا المنجز الذي أن ضاع سنعود الى نقطه الصفر.

 

اعلم بأن بعض المطابخ لن يروق لهم كلامي وساصبح حوثي اخواني عميل ولكن انا أقول الحقيقة حبا وقلق على كل ماهوا جنوبي ولا يستطيع أحد أن يزايد على "عدنان الاعجم" قديما وحديثا.

 

اكرر واقول نريد ما يدين "امين الدراع" في نهب الأراضي وإحالته للمحكمه ولكن لن نشاهد ذلك فكل ما يكتب من الترهيب والتشوية والاستقواء.

 

وبالله الحول والقول 

 

#اعجميات

مقالات الكاتب