دعوا عدن تعيش بسلام

 
انها المدينة الأكثر عشقا والأكثر دفئا والأكثر انسانية والأكثر حبا لحياة التعايش والسلام.. انها عدن التي تعيش اليوم اسوئ موقف ممكن ان تعيشه مدينة.. عدن التي يعود بها ابنائها الى احداث ماض بغيظ وبدلا من ان يسطرون التاريخ بحبها وعشقها وصونها يعيدون تاريخا لم يشهد سوى دماء ابنائها.
 
ان ما حدث بالامس من تطاول اكتمل بانقلاب على الشرعية من قبل ما يسمي نفسه بالمجلس الانتقالي الجنوبي ما هو الا دمار لعدن واهلها التي ما لبثت ان استقرت اوضاعها وبدات تلتقط انفاسها لتستعيد بريقها الذي تغييب وغاب..
 
عدن التي بذل لاجلها دولة رئيس الوزراء د. أحمد عبيد بن دغر وحكومته الكثير من الجهود والعمل ليل نهار لاستقرار اوضاعها وتحسين خدماتها وتطبيع الحياة فيها... عادت عدن لترنو بنور من غسق عادت جميلة الجميلات لتعشق وتعشق.. عادت والامل يملئ كل ذرة من ترابها وكل عين شهدت مرارة الحرب والدمار.. عادت عدن عروس المدائن..
 
لكن هناك من استكثروا عليها عشقها للحياة الكريمة عقولهم التي لم تنضج بعد لم تستوعب  أن يروا بن دغر ماض بخطوات ثابتة... ماض في عمله كرئيس للوزراء يعي حجم تلك المسئولية والمهام التي يتحملها بحكم منصبه...
 
 لقد جن جنونهم وهم يتابعون ما يقوم به بن دغر من عمل ينتهي بنجاح الى اخر .. بن دغر الذي راهنوا على فشله منذ اول لحظة توليه منصب رئيس الوزراء وراحوا يصفونه بابشع الصفات فتارة يألفون له ماض ويضعونه كعدو لعدن واهلها وتارة يخربون ما يقوم به هو وحكومته من عمل واصلاحات لعدن واهلها... والمصيبة الكبرى عندما اتهموه بالفساد...
 
 ان كان بن دغر فاسد هو وحكومته... ماذا تسمون انفسكم ايها الانتقالي وانتم تحرضون على الشرعية وحكومتها وأنتم إلى وقت قريب جزءاً منها، تقولون انكم مع شرعية الرئيس هادي وتعادون حكومته التي تمثله وتمثل الدولة على الارض؟!... ماذا تصفون انفسكم وانتم تدمرون مؤسسات الدولة التي لولا بن دغر وحكومته ما قامت لها قائمة؟!... 
 
بالله عليكم من هو الفاسد وما هي معايير الفساد؟... قل هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون.. فالذي يعلم فهو يعمل للحق والخير لكافة الناس... اما الذي لا يعلم فهو جاهلا  فتراه يعبث ويقلل مما يفعله من يعلمون.. فالاول الذي يعلم هو بن دغر وحكومته.. اما الثاني فهو الانتقالي الذي لا يعلم فلا يعي او يستوعب ما يقدمه الاخرون لهذا الوطن... فكل يرى الخلق بعين طبعه..
 
ايها الانتقالي كفى عبثا باحلام الناس ومقدراتهم .. كفى تدمير وهلاك لعدن واهلها... دعوا عدن تزهو ... فان كنتم بحق مع شرعية الرئيس هادي فاصدقوا القول وضعوا ايديكم مع شرعيته وسترون كيف ستصبح مدينة الحب والتسامح عدن... مدوا ايديكم لبن دغر فهو يمتلك من الصبر والتحمل لاجل عدن واهلها تسامح كبير... او اتركوا عدن لمن يعشقها لتحيا بسلام..