​​​​​​

عدن: أهالي دار سعد يناشدون الرئيس هادي وبن دغر لتوفير مواد شبكة لإدخال عدادات رسمية لهم

خليج عدن /خاص
طالب أهالي مديرية دار سعد في عدن، الذين تم فصل الربط العشوائي لمنازلهم بالبدء في الإجراءات القانونية، وتوصيل الكهرباء لمنازلهم بشكل قانوني .
 
ووجه أهالي دار سعد مناشدة عاجلة لرئيس الجمهورية عبدربه منصور وحكومة د. أحمد بن دغر ناشدوهم فيها الإسراع في توصيل الكهرباء لمنازلهم بعد أن قامت المؤسسة بفصل الكهرباء، مؤكدين بقولهم بعد أن اجبرتنا الظروف لعدم مقدرتنا على دفع تكاليف التوصيل وشراء وتركيب أعمدة ومحول وكيبلات على حسابنا لأن المؤسسه حسب قولهم لاتوجد لديهم مواد أو تمويل لتوفير المواد، إلا من خلال دعم الحكومة الذي لم يصلهم بعد .
 
وقالوا: نحن من خلال مناشدتنا لكم يافخامة الأخ الرئيس ورئيس الحكومة نناشدكم بتحمل وتوفير مواد شبكة الكهرباء من مواد مختلفة مكونه من أعمدة ومحمولات توزيع وخطوط نقل في أسرع وقت كون أسرنا واطفالنا وامهاتنا في الحر، ونستحلفكم بالله أن تخففوا علينا مانعانيه بسبب هذه الإجراءات .
 
مضيفين : نحن نعترف إننا أخطائنا في ربط تيار عشوائي للكهرباء وكنا نسبب مشاكل في شبكة كهرباء عدن،ولكن الظروف اجبرتنا لعدم مقدرتنا لدفع تكاليف التوصيل،عندما تفرض علينا المؤسسه شراء وتركيب أعمدة ومحولات وكيبلات على حسابنا لأن المؤسسه حسب قولهم لاتوجد لديهم مواد أو تمويل لتوفير هذه المواد .