متابعات دولية

مجلس الوزراء السعودي يأسف لما آلت إليه الأوضاع في اليمن

خليج عدن/ متابعات

 أعرب مجلس الوزراء السعودي ، عن أسفه لما آلت إليه الأوضاع في الجمهورية اليمنية .

 وابدأ مجلس الوزراء السعودي في اجتماعه الأسبوعي اليوم الاثنين برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود  تطلعه لأن يكون خروج فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية، من مقر إقامته الإجبارية ، ووصوله إلى عدن ، خطوة مهمة لتأكيد الشرعية .

ودعا المجلس أبناء الشعب اليمني إلى الالتفاف حول رئيسهم ؛ من أجل ممارسة مهامه الدستورية، ودفع العملية السياسية السلمية، وإخراج بلادهم من الوضع الخطير الذي وصلت إليه .

 

ترحيب وأشاده بقرارات رئيس مجلس القيادة بتعيين عدد من الكفاءات الجنوبية في وزارة المياه والبيئة


كاك بنك يبحث آفاق التعاون المشترك مع مستشفى عدن الألماني الدولي


الكشف عن تورط قيادتي محافظتي المهرة وحضرموت بعمليات تهريب وعرقلة الإصلاحات الاقتصادية الشاملة


مكتب صحة التواهي يتسلم درع تكريم من مؤسسة يمان تقديراً لجهوده في تعزيز الخدمات الصحية