تقارير خاصة

عاجل : البيض ينفي مشاركة ممثل عنه في اجتماع دبي ويكتفي ببعث رسالة سرية لبن عمر

خليج عدن/ خاص

 

 

قال مصدر مقرب من الرئيس الجنوبي علي سالم البيض أنه لن يشارك في اللقاء  المقرر عقده السبت  في مدينة دبي  بالأمارات العربية المتحدة  والذي يجمع عدد من الشخصيات الجنوبية مع ممثل الامين العام للأمم المتحدة إلى اليمن السيد جمال بن عمر

وأضاف المصدر أن الرئيس "البيض" لم يرسل أي مبعوث أو أي شخص للمشاركة باللقاء نيابة عنه ، وانما كلف الدكتور محمد علي السقاف  بتوصيل رسالة من الرئيس "البيض "إلى  السيد جمال بن عمر تتضمن رؤية شعب الجنوب ومطالبه العادلة بالتحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية ودعوة الاخير للقاء ببيروت .

مشيراً إلى أن الدكتور "السقاف" سيعود مباشرة إلى بيروت بعد تسليم "بن عمر "رسالة ودعوة "البيض "ولن يشارك كممثل عن الرئيس "البيض" ولن يحضر جلسات اللقاء".

ترحيب وأشاده بقرارات رئيس مجلس القيادة بتعيين عدد من الكفاءات الجنوبية في وزارة المياه والبيئة


كاك بنك يبحث آفاق التعاون المشترك مع مستشفى عدن الألماني الدولي


الكشف عن تورط قيادتي محافظتي المهرة وحضرموت بعمليات تهريب وعرقلة الإصلاحات الاقتصادية الشاملة


مكتب صحة التواهي يتسلم درع تكريم من مؤسسة يمان تقديراً لجهوده في تعزيز الخدمات الصحية