متفرقات

اليوم.. منتخبنا الوطني يواجه العراق في أربيل بكردستان العراق

توفيق المساوى

في إطار التصفيات الآسيوية التمهيدية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014م يلتقي مساء اليوم وتحديدا الساعة السابعة مساء بتوقيت صنعاء وأربيل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم نظيره العراقي على ملعب (فرانسو هريري) بأربيل بإقليم كردستنان العراقي، وذلك في مباراة الذهاب ويلتقي المنتخبان مجددا في مباراة الإياب بتاريخ 28 يوليو 2011م بمدينة العين الإماراتية.
المؤتمر الصحفي  *****
عقد مؤتمر صحفي لمدربي المنتخبين الكابتن أمين السنيني مدرب منتخبنا الوطني والألماني سيدكا مدرب المنتخب العراقي، وذلك في قاعة فندق (بلازا) بأربيل في البداية تحدث مدرب منتخبنا الوطني أمين السنيني الذي أكد أن استعداد المنتخب الوطني كان متوسطا بسبب الأوضاع الراهنة في البلد، وتأثير مباريات خليجي 20 على اللاعبين، ومنذ ذلك الحين لم يلعب أية مباراة تجريبية سوى في معسكر تركيا لعب ثلاث مباريات مع أندية، وكانت المباراة الرابعة الأهم أمام المنتخب الأردني وإن شاء الله يقدم لاعبو المنتخب أداءً لائقا ومشرفا أمام المنتخب العراقي المنتخب الغني عن التعريف، وهو بطل آسيا وله صولات وجولات في القارة الآسيوية.
من جانبه وصف مدرب العراق الألماني سيدكا المباراة بين منتخبنا والمنتخب العراقي بالصعبة وقال: "نحن لنا تجارب مع المنتخب اليمني، وهو منتخب عنيد، ونحن سنركز على الفوز أمامه، فهو منتخب لا يستهان به، وسنلعب للفوز في لقائي أربيل والعين، وقد استعد منتخبنا جيدا للقاء اليمن بمعسكر أولي في أربيل ثم معسكر خارجي في تركيا، ثم بعد ذلك الاشتراك في البطولة الرباعية بالأردن، ثم الدخول في معسكر مغلق أخير في أربيل، ونحن نهدف إلى الصعود إلى النهائيات".
من أربيل *****
- بعثة منتخبنا الوطني وصلت فجر الخميس إلى أربيل، وتدرب المنتخب عصر الخميس، ثم تدريب آخر مساء الجمعة على ملعب المباراة.. والجميع في صحة جيدة.
- يقود مباراة اليمن والعراق طاقم تحكيم من أوزبكستان في الساحة فالنتين ويساعده عمرنوف وحميدوف ورابعا فكتور ومراقب المباراة الأردني طلال السويلمين ومراقب الحكام اللبناني المعروف يزبك.
- يغيب عن المنتخب العراقي جهاد محمد ومصطفى كريم واللاعب المعروف نشأت أكرم، وهذا الأخير وصف المدرب سيدكا في تصريح بالمدرب الضعيف وأنه لا يستحق قيادة المنتخب العراقي، ويجب أن يقود المنتخب مدرب كفؤ يعمل على تطوير أدائه.
- المدرب سيدكا كان قد وصف اللاعب نشأت باللاعب غير المنضبط، واستبعده من المنتخب.
- بعثة المنتخب أدت صلاة الجمعة بمسجد خليل خياط.
- من المتوقع أن تكون تشكيلة المنتخب التي سيلعب بها اليوم الساعة السابعة مساءً تتكون من (سالم عوض في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع زاهر فريد ومحمد العماري وأحمد الصادق ونزار رزق وحمادة الزبيري، وفي خط الوسط منصر باحاج وخالد بلعيد وهيثم الأصبحي وعلاء الصاصي، وفي المقدمة المهاجم أيمن الهاجري.

رئيس كاك بنك يشارك في اجتماعات الحكومة والبنك المركزي والبنوك اليمنية بصندوق النقد والبنك الدوليين


وصول فريق طبي سعودي إلى عدن لإقامة مخيم تطوعي في مستشفى الامير محمد بن سلمان


«كاك بنك» يدشن برنامج تدريبي في إعداد الخطة التشغيلية لقياداته الإدارية


قوات درع الوطن تتسلم جبهات القتال شمالي لحج