عدن

نجاح مساعي الوساطة في قضية مقتل الشاب فهمي الفروي بالمنصورة

القتيل فهمي الفروي الذي لقي مصرعة في ساعات الفجر الأولى من يوم السبت الماضي بعد مشادات كلامية تطورت إلى استخدام السلاح مع عدد من الأشخاص القادمين من محافظة لحج لتزود بالوقود.

عدن أونلاين/ خاص

نجحت جهود الوساطة في احتواء حادث مقتل الشاب فهمي الفروي 25 عاما – أحد شباب لجان المنصورة الشعبية – اليوم الثلاثاء بعد مساعي حثيثة من لجنة مكونة من مشائخ وناشطين.

وكانت لجنة الوساطة قد اتفقت مع أولياء دم القتيل الفروي بتسليم المتهم إلى الجهات الأمنية ليأخذ القانون مجراه في هذه القضية.

وتمكن أعضاء اللجنة المكونة من الناشط نائف البكري والشيخ محسن علي بن علي المفلحي والشيخ عبدالسلام عسكر، من التواصل مع مشائخ طور الباحة بلحج والتي يعود إليها المتهم بقتل فهمي الفروي وتحديدا الشيخ توفيق الصوملي وعز الدين السروري ليتوصلوا بعدها إلى الحل المرضي للطرفين.

وتشهد مدينة المنصورة هدوءا حذرا عقب مقتل الشاب فهمي واحتجاز شباب اللجنة الشعبية بامديرية لعدد من مرافقي المتهم وإحراق سيارتين تابعة لهم.

وكان فهمي الفروي قد قتل في ساعات الفجر الأولى من يوم السبت الماضي بعد مشادات كلامية تطورت إلى استخدام السلاح مع عدد من الأشخاص القادمين من محافظة لحج لتزود بالوقود.

صور.. قبائل أبين تتداعى وتندد بعنصرية العمالقة ضد ابنائها


«كاك بنك» يشارك بالمنتدى العالمي في روسيا 2024


عدن.. مخيم طبي لتصحيح حول الأطفال بدعم من درع الوطن


دائرة الخدمات الطبية الجنوبية تقيم ورشة عمل تحت شعار "احسنوا التشخيص حافظوا على السلامة"