أخبار محلية
ترحيب وأشاده بقرارات رئيس مجلس القيادة بتعيين عدد من الكفاءات الجنوبية في وزارة المياه والبيئة
حضيت قرارات رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي بتعيين عدد من القيادات في وزارة المياه والبيئة بتأييد واسع في الوسط الأكاديمي والإعلامي والشخصيات الاجتماعية وموظفي وزارة المياه معتبرين هذه القرارات خطوة إيجابية تعكس حرص القيادة السياسية على تمكين الكفاءات الوطنية الجنوبيه وتعزيز العمل المؤسسي وتعزيز الشراكة الوطنية ،
مؤكدين أن هذه التعينات تمثل إضافة نوعية للوزارة لما تتمتع به القيادات الجديدة من مؤهلات اكاديمية وخبرات مهنية تؤهلها للإسهام في تطوير قطاعي المياه والبيئة وتعزيز جهود الإصلاح المؤسسي
وثمنوا اهتمام فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي بدعم الكوادر الوطنية المؤهلة وإتاحة الفرصة أمام القيادات الجنوبيه لتولي مواقع المسؤولية باعتبار أن هذه القرارات تجسد نهجا قائما على احترام الكفاءة والاستحقاق وتسهم في تعزيز الشراكة الوطنية وترسيخ مبادئ الحوكمة الرشيدة
وأعربوا عن تمنياتهم للقيادات الجديدة بالتوفيق والنجاح في أداء مهامهم مؤكدين دعمهم الكامل لهم والارتقاء بأداء وزارة المياه والبيئة وتحقيق أهدافها الخدمية والتنموية لخدمة الوطن و المواطن .