عدن

مكتب صحة التواهي يتسلم درع تكريم من مؤسسة يمان تقديراً لجهوده في تعزيز الخدمات الصحية

عدن/ محمد تيسير الناخبي:

 

شهدت العاصمة عدن تدشين مشروع القسائم المجانية الذي تنفذه مؤسسة يمان للتنمية الصحية والاجتماعية، بحضور معالي وزير الصحة العامة والسكان الأستاذ الدكتور قاسم محمد بحيبح، وعدد من القيادات الصحية وممثلي الجهات الداعمة والشركاء في القطاع الصحي.

 

وخلال حفل التدشين، كرّمت مؤسسة يمان عدداً من المرافق الصحية والجهات المستفيدة من برامجها ومشاريعها الصحية، تقديراً لإسهاماتها في تطوير الخدمات الصحية وتعزيز وصولها إلى المواطنين.

 

وكان من بين الجهات المكرمة مكتب الصحة والسكان بمديرية التواهي، حيث تسلّم درع التكريم مدير المكتب الدكتور خالد عبدالباقي فارع، تقديراً للجهود التي يبذلها المكتب في دعم وتنفيذ الأنشطة والبرامج الصحية، والمساهمة في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في المديرية.

 

وعبّر الدكتور خالد عبدالباقي فارع عن شكره وتقديره لمؤسسة يمان للتنمية الصحية والاجتماعية على هذا التكريم، مؤكداً أن هذه اللفتة تمثل حافزاً لمواصلة العمل وتعزيز الشراكة مع المؤسسات والمنظمات الداعمة للقطاع الصحي، بما يسهم في الارتقاء بجودة الخدمات الصحية وتحقيق أفضل النتائج لخدمة أبناء مديرية التواهي.

الشيخ طارق بن عطاف: القملي أسهم في تطوير خفر السواحل وتعزيز حضورها الإقليمي والدولي


الشيخ عصام هزاع يدعو لعدم الإساءة للسعودية ويؤكد: التحالف شريك استراتيجي


رئيس الوزارء السابق يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء محمد سعيد بن بريك


السلطة المحلية بردفان تناقش أزمة الغاز وتعلن عن إجراءات لمعالجة المشكلة خلال اليومين القادمين