متفرقات

المؤتمر الأول للطاقة في اليمن - عدن

د. سالم الجرباء

 

يسعدني أن أتقدم بالشكر والتقدير للمؤتمر الأول للطاقة في اليمن، الذي يعد خطوة هامة نحو تعزيز التنمية المستدامة في بلادنا.

أود أن أثني على الجهود المبذولة من قبل منظمي المؤتمر، والشركاء، والمشاركين، الذين عملوا بجد لتنظيم هذا الحدث الهام.

إن المؤتمر الأول للطاقة في اليمن يعد فرصة قيمة لتبادل الخبرات والمعارف، ولتعزيز التعاون بين مختلف الجهات المعنية بالطاقة في اليمن.

أتمنى للمؤتمر كل التوفيق والنجاح، وأتطلع إلى رؤية نتائج إيجابية تخدم مصلحة اليمن واليمنيين.

شكرًا لكم جميعًا، وأتمنى لكم مؤتمرًا ناجحًا ومثمرًا.


*نائب مدير إدارة الخدمات والتأمينات في المؤسسة العامة للكهرباء

أمر قبض قهري بحق مدير ضرائب عدن السابق إثر رفضه تسليم المهام للمدير الجديد


ترحيب وأشاده بقرارات رئيس مجلس القيادة بتعيين عدد من الكفاءات الجنوبية في وزارة المياه والبيئة


كاك بنك يبحث آفاق التعاون المشترك مع مستشفى عدن الألماني الدولي


الكشف عن تورط قيادتي محافظتي المهرة وحضرموت بعمليات تهريب وعرقلة الإصلاحات الاقتصادية الشاملة