عدن

الوالي يكرم المعلم نبيل سيف بعدن

كرم وزير الخدمة المدنية والتأمينات البروفسور /عبدالناصر أحمد الوالي اليوم في مكتبه المعلم نبيل يوسف مشيد بدوره الفعال في تربية وتعليم الأجيال القادمة 
وأكَّد الوالي في كلمة له خلال تكريم المعلم على المكانة العظيمة التي يحظى بها المعلِّمون  إذ "لا يسمو لقبٌ ولا تعلو وظيفةٌ على وظيفة المعلِّم"

وحث الوالي المعلم على بذل الجهود والسير في بناء وتعليم الأجيال القادمة  وبأهميَّة الدَّور الذي يؤدِّيه المعلِّمون والمعلِّمات في وطننا العزيز .و بأنَّهم الأداة المُثلى في التَّأثير والتَّغيير الإيجابي لهذا الجيل.

الشيخ عصام هزاع يدعو لعدم الإساءة للسعودية ويؤكد: التحالف شريك استراتيجي


رئيس الوزارء السابق يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء محمد سعيد بن بريك


السلطة المحلية بردفان تناقش أزمة الغاز وتعلن عن إجراءات لمعالجة المشكلة خلال اليومين القادمين


عدن تخنق طموح أبنائها!