أخبار محلية

الإرياني: عودة صالح باتت مستحيلة

عدن أونلاين/الوطن الكويتية

 قالت صحيفة الوطن الكويتية عن مصادر يمنية عن قناعتها بان الرئيس اليمني علي عبدالله صالح انتهي سياسيا، وانه لن يعود إلى اليمن قريبا كما يدعي البعض من مسؤولي الحكومة والحزب الحاكم في اليمن.. مشيرة إلى أن الخطوات باتت أكثر سرعة حاليا على طريق نقل السلطة، وذلك في ضوء تزايد المخاوف من انزلاق اليمن نحو الفوضي العارمة وتمدد تنظيم القاعدة الإرهابي وغيره من التنظيمات الإرهابية في مناطق متعددة من اليمن وتهديدها للأمن والاستقرار للمنطقة برمتها..
وأشارت المصادر إلى أن الدكتور عبدالكريم الإرياني المستشار الخاص للرئيس اليمني صرح لعدد من المقربين إليه عقب زيارته للرئيس صالح قبل يومين في المستشفي العسكري بالرياض حيث يرقد هناك لتلقي العلاج من الإصابات الخطيرة التي لحقته جراء محاولة اغتياله في صنعاء في الثالث من يونيو الحالي بان عودة الرئيس صالح إلى اليمن باتت مستبعدة لعدة عوامل في مقدمتها الحالة الصحية التي أصبح عليها، حيث على ما يبدو سيظل يعاني من الإصابات لفترة غير قصيرة.
وفيما تتحدث التوقعات عن مشاورات تجري حاليا بين الأطراف المعنية بالأزمة اليمنية لإدخال تعديلات على المبادرة الخليجية المطروحة لحل الأزمة أعربت المصادر عن توقعاتها بان يستجيب صالح خلال الأيام القريبة القادمة للمساعي السعودية والأمريكية المكثفة ويقدم على اتخاذ قرارات هامة على طريق حل الأزمة وبالشكل الذي يستجيب لخيار الشعب اليمني.

رئيس كاك بنك يبحث فرص التعاون المشترك مع البنك الزراعي الروسي في بطرسبورغ


رئيس الجامعة الألمانية البروفيسور السعيدي يتفقد سير عملية امتحانات مفاضلة المنح المجانية


صور.. قبائل أبين تتداعى وتندد بعنصرية العمالقة ضد ابنائها


الجمارك تشارك في الاجتماع 35 للجنة الإجراءات الجمركية