أخبار محلية

جامعة الجند تنظم معرض فني وإعلاني بالجامعة

خليج عدن/خاص

 

نظم قسم الاتصال التسويقي والاعلان في جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا بمحافظة تعز ،صباح اليوم، المعرض الفني والإعلاني للقسم ، والذي استعرض إبداعات الطلبة من مستويات مختلفة في قسم الاتصال التسويقي.

ونالت محتويات المعرض الذي أقيم برعاية عمادة كلية العلوم الإدارية والإنسانية إعجاب الطلبة والزوار الذين عبروا عن انبهارهم من المستوى الفني لطلاب وطالبات الاتصال التسويقي.

وأكد رئيس القسم د. معاذ القيسي، أن المعرض يهدف إلى تعزيز مهارات الطلبة الفنية وتشجيع المبدعين وإبراز بعض أعمالهم، كما تعد فرصة لاستعراض أفكار الطلبة وقدراتهم التصميمية قبل خروجهم إلى سوق العمل.

زار المعرض عميد الكلية د. جميل زيد وعدد من رؤساء الأقسام الأكاديمية والإدارية والضيوف، وعدد كبير من طلاب وطالبات الجامعة.

ترحيب وأشاده بقرارات رئيس مجلس القيادة بتعيين عدد من الكفاءات الجنوبية في وزارة المياه والبيئة


كاك بنك يبحث آفاق التعاون المشترك مع مستشفى عدن الألماني الدولي


الكشف عن تورط قيادتي محافظتي المهرة وحضرموت بعمليات تهريب وعرقلة الإصلاحات الاقتصادية الشاملة


مكتب صحة التواهي يتسلم درع تكريم من مؤسسة يمان تقديراً لجهوده في تعزيز الخدمات الصحية