عدن

القبض على متهم بسرقة سيارة بمديرية دار سعد

تمكنت شرطة العماد من إلقاء القبض على متهم بسرقة سيارة (تويوتا -هايلكس غمارتين)، بالقرب من منطقة العماد في مديرية دار سعد.

وقال مدير شرطة العماد الرائد روبل عبدالرحمن الصبيحي بأن أفراد الشرطة رصدوا سيارة هايلكس تمشي بسرعة عالية مساء أمس وعليها آثار ارتطام ليتم ملاحقة السيارة في خبت منطقة العماد.

وأشار مدير شرطة العماد بأن السائق ترجل من السيارة وتركها في مدخل مدينة العماد وحاول الفرار مشيًا على الأقدام، ولكن تمكن رجال الأمن من تتبع المتهم والقبض عليه.

وأكد الصبيحي أن رجال الأمن عثروا مع المتهم عدد من البطائق المزورة وأوراق أخرى تكشف تورطه بجرائم سرقة إضافة إلى أدوات تستخدم في فتح زجاجات السيارات بغرض سرقتها.

مضيفا أنه تم فتح محضر تحقيق مع المتهم وفور استكمال الإجراءات سيتم تحويله إلى النيابة ليتم معاقبته بحسب النظام والقانون.

الشيخ طارق بن عطاف: القملي أسهم في تطوير خفر السواحل وتعزيز حضورها الإقليمي والدولي


الشيخ عصام هزاع يدعو لعدم الإساءة للسعودية ويؤكد: التحالف شريك استراتيجي


رئيس الوزارء السابق يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء محمد سعيد بن بريك


السلطة المحلية بردفان تناقش أزمة الغاز وتعلن عن إجراءات لمعالجة المشكلة خلال اليومين القادمين