أخبار محلية

تنفيذًا لتوجيهات الزُبيدي..ا لحزام الأمني يبدأ عملية رفع نقاط الجباية في الخط الساحلي بأبين

تنفيذًا لتوجيهات الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية، جرت اليوم عملية البدء في رفع أول النقاط في الخط الساحلي الدولي بمحافظة أبين.

وقال قائد حزام الساحل، العقيد مهدي حنتوش،: "اليوم نبدأ برفع نقاط الجباية بالخط الساحلي في محافظة أبين تنفيذًا لتوجيهات الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، وبتوجيهات من قائد الحزام الأمني بأبين، العميد حيدرة السيد".

وأضاف العقيد حنتوش: "قوات حزام الساحل رهن الاشارة لكل المهام الموكلة لها، لتنفيذها على أرض الواقع، بهدف تعزيز حالة الأمن والاستقرار ومطاردة التنظيمات الإرهابية والتقطعات ومكافحة الجريمة إلى جانب الوحدات الأمنية الاخرى".

ودعا العقيد حنتوش كافة المواطنين إلى الابلاغ عن أي نقاط جباية يتم نصبها، أو أي أعمال خارجة عن القانون.

ترحيب وأشاده بقرارات رئيس مجلس القيادة بتعيين عدد من الكفاءات الجنوبية في وزارة المياه والبيئة


كاك بنك يبحث آفاق التعاون المشترك مع مستشفى عدن الألماني الدولي


الكشف عن تورط قيادتي محافظتي المهرة وحضرموت بعمليات تهريب وعرقلة الإصلاحات الاقتصادية الشاملة


مكتب صحة التواهي يتسلم درع تكريم من مؤسسة يمان تقديراً لجهوده في تعزيز الخدمات الصحية