متفرقات

هيئة الأدوية تدشن اسبوع السلامة والتيقظ الدوائي بعدن

دشن مركز التيقظ والسلامة الدوائية بالهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، فعاليات اسبوع السلامة والتيقظ الدوائي الذي يصادف من ٦ وحتى ١٢ نوفمبر من كل عام.

وتشمل الفعاليات ،عدد من المحاضرات التوعوية، والبرشورات الإرشادية التي تستهدف الأطباء والصيادلة والمشتغلين في القطاع الصحي وتعريفهم بأنشطة مركز التيقظ والدور المناط به في التعريف بالأدوية والمستلزمات الطبية واستخداماتها، وكيفية الابلاغ للمركز عن أي آثار جانبية لها أو أي تغيير فيزيائي أو كيميائي.

أمر قبض قهري بحق مدير ضرائب عدن السابق إثر رفضه تسليم المهام للمدير الجديد


ترحيب وأشاده بقرارات رئيس مجلس القيادة بتعيين عدد من الكفاءات الجنوبية في وزارة المياه والبيئة


كاك بنك يبحث آفاق التعاون المشترك مع مستشفى عدن الألماني الدولي


الكشف عن تورط قيادتي محافظتي المهرة وحضرموت بعمليات تهريب وعرقلة الإصلاحات الاقتصادية الشاملة