أخبار محلية

وصول مساعدات اغاثية للمتضررين من اعصار بيج مقدمة من سلطنة عمان

تسلمت السلطة المحلية بمحافظة المهرة كمية من المساعدات الاغاثية مقدمة من سلطنة عمان للمتضررين من الاعصار المداري "بيج".

واشاد امين عام المجلس المحلي بالمحافظة سالم نيمر، بالمبادرة العمانية التي من شأنها تخفيف معاناة المتضررين من أبناء مديريتي الغيضة وحصوين جراء الأضرار التي خلفها إعصار تيج.

ووجه السلطات المحلية بالمديريات والجهات ذات الاختصاص بإيصال المساعدات الايوائية إلى كافة المستفيدين.

بدوره أشار رئيس الهيئة العمانية للأعمال الخيرية محمد الذهلي، الى أن المساعدات الايوائية تتكون من عشرين شاحنة منها ثمان شاحنات للمتضررين في مديرية الغيضة والمتبقية لأبناء مديرية حصوين المتضررين من الإعصار.

ترحيب وأشاده بقرارات رئيس مجلس القيادة بتعيين عدد من الكفاءات الجنوبية في وزارة المياه والبيئة


كاك بنك يبحث آفاق التعاون المشترك مع مستشفى عدن الألماني الدولي


الكشف عن تورط قيادتي محافظتي المهرة وحضرموت بعمليات تهريب وعرقلة الإصلاحات الاقتصادية الشاملة


مكتب صحة التواهي يتسلم درع تكريم من مؤسسة يمان تقديراً لجهوده في تعزيز الخدمات الصحية