عدن

لجنة التسويات والتظلمات بمجلس القضاء الأعلى تعقد اجتماعها الأول بعدن

عقدت لجنة التسويات والتظلمات بمجلس القضاء الأعلى, برئاسة رئيس هيئة التفتيش القضائي, القاضي ناظم باوزير اليوم, اجتماعها الأول في العاصمة المؤقتة عدن.

وتطرق الاجتماع الذي حضرته عضو مجلس القضاء الأعلى القاضي صباح علوان, إلى جملة من المواضيع التي تهدف إلى رسم الخطوط العريضة لقبول التظلمات وكذا الاستحقاق للدرجة القضائية.

وأكد القاضي ناظم باوزير أهمية عمل هذه اللجنة التي ستنظر إلى كافة التظلمات وستعمل على الفصل فيها وفقا للقانون.

ودار النقاش حول تحديد أولويات اللجنة من أجل تنفيذ مهامها في الفترة القادمة والحرص على سرعة الإنجاز لرفع الحلول والنتائج إلى مجلس القضاء الأعلى.

مكتب صحة التواهي يتسلم درع تكريم من مؤسسة يمان تقديراً لجهوده في تعزيز الخدمات الصحية


الشيخ طارق بن عطاف: القملي أسهم في تطوير خفر السواحل وتعزيز حضورها الإقليمي والدولي


الشيخ عصام هزاع يدعو لعدم الإساءة للسعودية ويؤكد: التحالف شريك استراتيجي


رئيس الوزارء السابق يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء محمد سعيد بن بريك