عدن

أطباء جنوبيون يبدون استعدادهم للذهاب الى غزة لتقديم العون الطبي

دعا أطباء جراحون واستشاريون من عدن جنوب اليمن، إلى وقف الهجوم الإسرائيلي على غزة، وتوفير ممرات آمنة للوصول إلى الجرحى والمصابين.

وأكد الأطباء، في بيان صدر اليوم الأحد، أن الهجوم الإسرائيلي على غزة جريمة حرب وحشية، تستهدف المدنيين الأبرياء.

وأعربوا عن استعدادهم للذهاب إلى غزة في حال توفر ممرات آمنة، لتقديم العون الطبي للجرحى والمصابين.

وشدد الأطباء على أن الوضع في غزة كارثي، وتفاقمت معاناة المدنيين هناك، جراء تصاعد وتيرة القصف الإسرائيلي.

وطالبوا المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته، وإلزام إسرائيل بوقف عدوانها على غزة، وتوفير الحماية للمدنيين.

ومن بين الأطباء الذين ابدوا استعدادهم لتقديم العون الطبي في غزة كلا من ( الدكتور بدر الطوحري استشاري جراحه عامة، والدكتور عادل الحاج استشاري جراحة الغظام والمفاصل، والدكتور نوفل المالكي استشاري جراحة العظام والمفاصل، والدكتور محمد صالح).

مكتب صحة التواهي يتسلم درع تكريم من مؤسسة يمان تقديراً لجهوده في تعزيز الخدمات الصحية


الشيخ طارق بن عطاف: القملي أسهم في تطوير خفر السواحل وتعزيز حضورها الإقليمي والدولي


الشيخ عصام هزاع يدعو لعدم الإساءة للسعودية ويؤكد: التحالف شريك استراتيجي


رئيس الوزارء السابق يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء محمد سعيد بن بريك