عدن

كهرباء عدن تعلن بدء توقف محطات التوليد عن الخدمة والخروج كليا فجر الغد

أوضح المكتب الاعلامي لمؤسسة كهرباء عدن بأن محطات التوليد بدأت بالتوقف التدريجي عن الخدمة وذلك جراء نفاد وقود مادة الديزل. 

وأكد إعلام المؤسسة أن إجمالي كمية مادة الديزل التي زودت بها محطات التوليد هي أربعة الف طن وهي لأربع محافظات "عدن- ابين-لحج-الضالع" تكفي لأربعة أيام تشغيل فقط، وبحسب وعود الجهات المعنية بأن عملية الضخ ستتواصل الإ أن ذلك لم يتم. 

ودعت المؤسسة العامة لكهرباء عدن عبر مكتبها الاعلامي بضرورة تدخل رئاسة الحكومة وتوجيه الجهات المعنية بالاسراع بتزويد محطات التوليد بمادة الديزل قبل توقفها الكلي عن الخدمة فجر يوم الغد.

مكتب صحة التواهي يتسلم درع تكريم من مؤسسة يمان تقديراً لجهوده في تعزيز الخدمات الصحية


الشيخ طارق بن عطاف: القملي أسهم في تطوير خفر السواحل وتعزيز حضورها الإقليمي والدولي


الشيخ عصام هزاع يدعو لعدم الإساءة للسعودية ويؤكد: التحالف شريك استراتيجي


رئيس الوزارء السابق يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء محمد سعيد بن بريك