عدن

السلطة المحلية بالتواهي توجه برفع الجاهزية القصوى للحالة المدارية المتوقعة تيج

وجهت السلطة المحلية بمديرية التواهي بالعاصمة عدن، مساء اليوم السبت، كافة الأجهزة التنفيذية بالمديرية من رفع الجاهزية القصوى للحالة المدارية " تيج" التي ستضرب بعض المحافظات الشرقية خلال الساعات القادمة .

ودعت سلطة التواهي،لجنة الطوارئ بالمديرية من التأهب  والاستعداد تحسباً للحالة المتوقعة، مهيبة بالأخوة المواطنين من أخذ الحيطة والحذر وعدم الاقتراب من البحر لغرض السباحة او الاصطياد خلال الـ 24 الساعة القادمة إضافة إلى التواصل المباشر مع غرفة عمليات المديرية في الحالات العاجلة والطارئة لا سمح الله على الارقام الاتية:

02203306

773266310

مكتب صحة التواهي يتسلم درع تكريم من مؤسسة يمان تقديراً لجهوده في تعزيز الخدمات الصحية


الشيخ طارق بن عطاف: القملي أسهم في تطوير خفر السواحل وتعزيز حضورها الإقليمي والدولي


الشيخ عصام هزاع يدعو لعدم الإساءة للسعودية ويؤكد: التحالف شريك استراتيجي


رئيس الوزارء السابق يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء محمد سعيد بن بريك