أخبار محلية

السلطة المحلية بمحافظة المهرة تتخذ جملة من الترتيبات تحسباً للإعصار تيج

تنفيذا لتوجيهات محافظ محافظة المهرة معالي الأستاذ محمد علي ياسر، اجتمع وكيل محافظة المهرة الأول العميد الدكتور مختار بن عويّض الجعفري، اليوم، مع لجنة الطوارئ المشكلة الأمن والشرطة والوحدات العسكرية والأشغال العامة والصحة والتربية والتعليم والنظافة والمصائد السمكية وغيرها من الجهات المعنية، بحضور القائم بأعمال وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس عوض قويزان ومدير عام مديرية الغيضة سالم عوض سعيدان، لوضع الترتيبات والتجهيزات الخاصة لحماية الأرواح والممتلكات العامة والخاصة، تحسباً للحالة المدارية "تيج" المتوقع وصولها يومي الأحد والاثنين للمحافظة.

وأقر الاجتماع اتخاذ جملة من الإجراءات والتدابير، منها تعليق الدراسة في جميع مدارس المحافظة ليومي الأحد والاثنين وتحديد مراكز إيواء وتجهيزها لاستقبال الناس المتوقع اجلاؤهم على أن يتم الإعلان عنها لاحقاً، وتشكيل فرق طوارىء وفتح الطرقات وإزالة الاشجار من مجاري السيول وتنبيه السكان القاطنين في بطون الأودية بالابتعاد عن الاماكن المنخفضة والصيادين بعدم الإبحار ورفع معداتهم من البحر، لسوء الأحوال الجوية الخطرة، إضافة إلى تكثيف دور التوعية عبر وسائل الإعلام المحلية بالمحافظة، كما تم تشكيل لجان طوارئ في المديريات مع وتوفير معدات ثقيلة في كل مديرية.

للتواصل :
لجنة الطوارئ محافظة المهرة
رقم الطوارئ 05614918

ترحيب وأشاده بقرارات رئيس مجلس القيادة بتعيين عدد من الكفاءات الجنوبية في وزارة المياه والبيئة


كاك بنك يبحث آفاق التعاون المشترك مع مستشفى عدن الألماني الدولي


الكشف عن تورط قيادتي محافظتي المهرة وحضرموت بعمليات تهريب وعرقلة الإصلاحات الاقتصادية الشاملة


مكتب صحة التواهي يتسلم درع تكريم من مؤسسة يمان تقديراً لجهوده في تعزيز الخدمات الصحية