أخبار محلية

مكتب المالية شبوة يؤكد استكمال إجراءات صرف مرتبات شهر سبتمبر لكافة الوحدات الادارية بالمحافظة

استكمل مكتب المالية بمحافظة شبوة إجراءات مرتبات شهر سبتمبر لكافة الوحدات الادارية بالمحافظة التي جاءت بمتابعة وإشراف محافظ المحافظة الأخ عوض محمد بن الوزير ومدير عام مكتب المالية محمد عتيق.

وأكد مدير مكتب المتابعة والاتصال شبوة في العاصمة المؤقتة عدن انور دحيمان في تصريح صحفي له استكمال إجراءات تحويل اشعارات مرتبات الوحدات الادارية في محافظة شبوة طرف البنك المركزي..

وأوضح دحيمان جاهزية تسليم موظفي المحافظة لمرتباتهم لشهر سبتمبر اعتبارا من اليوم على البنوك التجارية التي وقعت الجهات عقود صرف مرتبات موظفيها عبرها.

وعبر مدير مكتب المتابعة والاتصال شبوة عن تقديره للمتابعة المستمرة للمحافظ بن الوزير ومدير عام المالية بالمحافظة ولقيادة وزارة المالية برئاسة معالي الوزير سالم بن بريك على تعاونهم في تسهيل إجراءات صرف مرتبات موظفي الوحدات الإدارية بالمحافظة وفق ماهو المتبع في هذا الشأن.

أمر قبض قهري بحق مدير ضرائب عدن السابق إثر رفضه تسليم المهام للمدير الجديد


ترحيب وأشاده بقرارات رئيس مجلس القيادة بتعيين عدد من الكفاءات الجنوبية في وزارة المياه والبيئة


كاك بنك يبحث آفاق التعاون المشترك مع مستشفى عدن الألماني الدولي


الكشف عن تورط قيادتي محافظتي المهرة وحضرموت بعمليات تهريب وعرقلة الإصلاحات الاقتصادية الشاملة