أخبار محلية

مسام ينتزع 866 لغمًا خلال الأسبوع الثالث من شهر سبتمبر زرعتها المليشيات الحوثية

انتزع مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية "مسام" لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام خلال الأسبوع الثالث من شهر سبتمبر الجاري، 866 لغماً في مختلف المحافظات زرعتها المليشيات الحوثية.

واوضح المركز في بيان له، ان الالغام المنزوعة توزعت بين 10 ألغام مضادة للأفراد، و 3 عبوات ناسفة ، و125 لغماً مضادا للدبابات، و728 ذخيرة غير منفجرة ليبلغ عدد الألغام التي نزعت خلال شهر سبتمبر حتى الآن 2.617 لغمًا، في حين ارتفع عدد الألغام المنزوعة منذ بداية مشروع "مسام" إلى 416 ألفاً و360 لغمًا زُرعت بعشوائية في مختلف الأراضي اليمنية لحصد المزيد من الضحايا الأبرياء من الأطفال والنساء وكبار السن.

أمر قبض قهري بحق مدير ضرائب عدن السابق إثر رفضه تسليم المهام للمدير الجديد


ترحيب وأشاده بقرارات رئيس مجلس القيادة بتعيين عدد من الكفاءات الجنوبية في وزارة المياه والبيئة


كاك بنك يبحث آفاق التعاون المشترك مع مستشفى عدن الألماني الدولي


الكشف عن تورط قيادتي محافظتي المهرة وحضرموت بعمليات تهريب وعرقلة الإصلاحات الاقتصادية الشاملة