أخبار محلية

وفد الحو ثي يغادر صنعاء صوب الرياض

أعلنت مليشيا الحو ثي عن مغادرة وفدها المفاوض برفقة الوفد العماني صنعاء على متن طائرة عمانية إلى المملكة العربية السعودية.

 

‏وقال المليشيات الحوثية إنها أجرت عددا من اللقاءات في مسقط مع الوفد السعودي وأن الوفد السعودي زار صنعاء ثلاث مرات خلال الفترات الماضية.

 

وأشار الحو w ثيون إلى أن مباحثات الرياض والنقاشات مع السعودية ستركز على الملفات الإنسانية وصرف مرتبات الموظفين وفتح المطارات والموانئ والإفراج عن كافة الأسرى والمعتقلين وخروج القوات الأجنبية وإعادة الإعمار وصولا إلى الحل السياسي الشامل.

أمر قبض قهري بحق مدير ضرائب عدن السابق إثر رفضه تسليم المهام للمدير الجديد


ترحيب وأشاده بقرارات رئيس مجلس القيادة بتعيين عدد من الكفاءات الجنوبية في وزارة المياه والبيئة


كاك بنك يبحث آفاق التعاون المشترك مع مستشفى عدن الألماني الدولي


الكشف عن تورط قيادتي محافظتي المهرة وحضرموت بعمليات تهريب وعرقلة الإصلاحات الاقتصادية الشاملة