تقارير خاصة

مليشيا الحو ثي تنهب مساعدات أممية جديدة عبر بوابة صندوق النظافة

أكدت مصادر مقربة من مليشيات الحو ثي إنهم يسعون لنهب معدات تابعة لصندوق النظافة بمحافظة إب بقيمة 500 مليون، مقدمة من إحدى المنظمات الأممية.

المصادر لفتت إلى أن قيادات حوثية عملت على إخفاء معدات النظافة المقدمة من منظمة "اليونبيس" في أحد الأحواش الخلفية لمبنى السلطة المحلية لمحافظة إب.

وأشارت إلى أن قيادات المليشيا رفضت إخراج تلك المعدات للعمل بالرغم من انتشار القمامة بكثافة في شوارع مدينة إب.

وبينت المصادر بأن القيادات تسعى لنقلها لمحافظة صعدة ومن ثم مصادرتها ونهبها كما جرت العادة مع أدوات ومعدات قدمت من المنظمات الأممية لمحافظة إب .

الشيخ عصام هزاع يدعو لعدم الإساءة للسعودية ويؤكد: التحالف شريك استراتيجي


رئيس الوزارء السابق يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء محمد سعيد بن بريك


السلطة المحلية بردفان تناقش أزمة الغاز وتعلن عن إجراءات لمعالجة المشكلة خلال اليومين القادمين


عدن تخنق طموح أبنائها!