أخبار محلية

فتح الخط العام بأبين والسماح بمرور ناقلات وقود كهرباء عدن

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة أبين, مساء اليوم من رفع القطاع المستحدث في منطقة الشيخ سالم لمرور ناقلات وقود النفط الخام القادمة من محافظة شبوة والمخصصة لتزويد محطة بترومسيلة في العاصمة عدن.
وأكد مصدر أمني لموقع (درع الجنوب) أن الأجهزة الأمنية بقيادة مدير أمن محافظة أبين العميد علي ناصر باعزب بمساندة قوات الحزام الأمني دلتا أبين قد قامت بفتح الخط العام لسماح بكافة المركبات ومنها ناقلات الوقود.

هذا وكانت مؤسسة كهرباء عدن قد ناشدت الجهات الأمنية في أبين التدخل والسماح بمرور ناقلات النفط الخام الخاص بمحطة بترومسيلة الذي تم إيقافه واحتجازه من قبل جنود يطالبون بصرف مرتباتهم في أبين.

قائد قوات الأمن الوطني بمحافظة لحج يشارك في تشييع الفقيد مطر وضاح السلمي


أمر قبض قهري بحق مدير ضرائب عدن السابق إثر رفضه تسليم المهام للمدير الجديد


ترحيب وأشاده بقرارات رئيس مجلس القيادة بتعيين عدد من الكفاءات الجنوبية في وزارة المياه والبيئة


كاك بنك يبحث آفاق التعاون المشترك مع مستشفى عدن الألماني الدولي